النائب الطيراوي يعلن مقاطعته لمؤتمر فتح السابع

أعلن النائب عن حركة فتح جمال الطيراوي عدم مشاركته بالمؤتمر السابع لحركة فتح المزمع عقده بعد غد الأربعاء برام الله.

وقال الطيراوي في بيان: “أعلن أمام الله والتاريخ وأبناء وكوادر الحركة عـدم مشاركتي في المؤتمـر المزمع عقده بتاريخ 29 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016”.وبرر مقاطعته للمؤتمر بمنع الآلاف من الكوادر والقيادات النضالية والوطنية والتاريخية من المشاركة بصنع بالقرار الفتحاوي، وتغيبها واستثنائها وفصلها، معتبراً هذا التهميش خطأً تاريخياً بحق هذا الكادر الفتحاوي.وطالب بأن يسبق عقد المؤتمر عملية استنهاض للحركة من خلال العمل على وحدتها وتنفيذ برامجها المقررة بالمؤتمر السادس، لكن المصالح الشخصية تغلبت لدى البعض على مصلحة وحدة الحركة.وحمل اللجنة التحضيرية وقيادة الحركة المسؤولية الكاملة عن كل التداعيات السلبية لعقد هذا المؤتمر، سواء باختيار الأعضاء، وعملية الإقصاء والتجميد والتغيب والفصل للمناضلين والقيادات الفتحاوية الوازنة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن النائب عن حركة فتح جمال الطيراوي عدم مشاركته بالمؤتمر السابع لحركة فتح المزمع عقده بعد غد الأربعاء برام الله.

وقال الطيراوي في بيان: “أعلن أمام الله والتاريخ وأبناء وكوادر الحركة عـدم مشاركتي في المؤتمـر المزمع عقده بتاريخ 29 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016”.

وبرر مقاطعته للمؤتمر بمنع الآلاف من الكوادر والقيادات النضالية والوطنية والتاريخية من المشاركة بصنع بالقرار الفتحاوي، وتغيبها واستثنائها وفصلها، معتبراً هذا التهميش خطأً تاريخياً بحق هذا الكادر الفتحاوي.

وطالب بأن يسبق عقد المؤتمر عملية استنهاض للحركة من خلال العمل على وحدتها وتنفيذ برامجها المقررة بالمؤتمر السادس، لكن المصالح الشخصية تغلبت لدى البعض على مصلحة وحدة الحركة.

وحمل اللجنة التحضيرية وقيادة الحركة المسؤولية الكاملة عن كل التداعيات السلبية لعقد هذا المؤتمر، سواء باختيار الأعضاء، وعملية الإقصاء والتجميد والتغيب والفصل للمناضلين والقيادات الفتحاوية الوازنة.

رابط المصدر: النائب الطيراوي يعلن مقاطعته لمؤتمر فتح السابع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً