براءة اختراع جديدة للشاشات المرنة من سامسونج

تسعى شركة سامسونج بقوة لتطوير الشاشات المرنة في الفترة الأخيرة، حيث سجلت من جديد مؤخراً في مكتب الولايات المتحدة براءة اختراع للشاشات المرنة أو القابلة للطي. تمثل الشاشات المرنة أو القابلة للطي مستقبل التقنية الحديثة التي يسعى إلى تنفيذها الكثير من عمالقة التكولوجيا مؤخراً، وشركة سامسونج هي واحدة من الشركات

التي لها الكثير من المحاولات مؤخراً لتطوير الشاشات المرنة، مع أكثر من براءة اختراع تم تسجيلها في الفترة الأخيرة. وتعد شركة سامسونج المرشح الأولى بين عمالقة التكنولوجيا لبدء تنفيذ تقنية الشاشات المرنة أو القابلة للطي على أرض الواقع، مع أكثر من براءة اخترع لهذه التقنية من العملاق الكوري. وقد كان مشروع الشاشات المرنة الذي جمع الكثير من الاهتمام خلال العام الماضي أحد المحاولات من سامسونج، كما أشارت بعض التوقعات إلى أن العملاق الكوري سيكون لديها إصدار جديد من الهواتف الذكية القابلة للطي تكشف عنه خلال معرض الهاتف العالمي MWC للعام 2017، مع توقعات أن يتم إطلاق هذه الفئة من الهواتف الذكية إلى المتاجر خلال العام المقبل. كما جاءت براءة الإختراع الجديدة من Samsung Display، وهي واحدة من الشركات التابعة لعملاق التكنولوجيا سامسونج، التي سجلت براءة اختراع للوحات الشاشات القابلة لطي. وقد تمكنت في تقنية الشاشات المرنة الجديدة أن تدرج مادة مرنة في إحدى طبقات اللوح لتكون قابلة للطي، كما ذكرت وثيقة براءة الاختراع المواد التالية: البولي إيثلين نفتالات PEN، و بولي كربونت PC، وبولي ريالت PAR،  والبولي ايميد PEI، والبولي سلفون PES، و بوايميد PI،  والنتيجة النهائية هي شبكة يمكنها الحفاظ على سلامتها الهيكلية عند بدء طيها. كما تأتي التقنية الجديدة في اللوحات القابلة للطي الجديدة بنظام يجمع بين المواد الذكية التي يمكن أن تحول الطاقة الكهربائية إلى أعمال ميكانيكية، أي ببساطة شاشة قابلة للطي من تلقاء نفسها دون الحاجة لقوى خارجية للطي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


samsung-patent

تسعى شركة سامسونج بقوة لتطوير الشاشات المرنة في الفترة الأخيرة، حيث سجلت من جديد مؤخراً في مكتب الولايات المتحدة براءة اختراع للشاشات المرنة أو القابلة للطي.

تمثل الشاشات المرنة أو القابلة للطي مستقبل التقنية الحديثة التي يسعى إلى تنفيذها الكثير من عمالقة التكولوجيا مؤخراً، وشركة سامسونج هي واحدة من الشركات التي لها الكثير من المحاولات مؤخراً لتطوير الشاشات المرنة، مع أكثر من براءة اختراع تم تسجيلها في الفترة الأخيرة.

flexible-screens-samsung-patent

وتعد شركة سامسونج المرشح الأولى بين عمالقة التكنولوجيا لبدء تنفيذ تقنية الشاشات المرنة أو القابلة للطي على أرض الواقع، مع أكثر من براءة اخترع لهذه التقنية من العملاق الكوري.

وقد كان مشروع الشاشات المرنة الذي جمع الكثير من الاهتمام خلال العام الماضي أحد المحاولات من سامسونج، كما أشارت بعض التوقعات إلى أن العملاق الكوري سيكون لديها إصدار جديد من الهواتف الذكية القابلة للطي تكشف عنه خلال معرض الهاتف العالمي MWC للعام 2017، مع توقعات أن يتم إطلاق هذه الفئة من الهواتف الذكية إلى المتاجر خلال العام المقبل.

كما جاءت براءة الإختراع الجديدة من Samsung Display، وهي واحدة من الشركات التابعة لعملاق التكنولوجيا سامسونج، التي سجلت براءة اختراع للوحات الشاشات القابلة لطي.

samsung-patent

وقد تمكنت في تقنية الشاشات المرنة الجديدة أن تدرج مادة مرنة في إحدى طبقات اللوح لتكون قابلة للطي، كما ذكرت وثيقة براءة الاختراع المواد التالية: البولي إيثلين نفتالات PEN، و بولي كربونت PC، وبولي ريالت PAR،  والبولي ايميد PEI، والبولي سلفون PES، و بوايميد PI،  والنتيجة النهائية هي شبكة يمكنها الحفاظ على سلامتها الهيكلية عند بدء طيها.

كما تأتي التقنية الجديدة في اللوحات القابلة للطي الجديدة بنظام يجمع بين المواد الذكية التي يمكن أن تحول الطاقة الكهربائية إلى أعمال ميكانيكية، أي ببساطة شاشة قابلة للطي من تلقاء نفسها دون الحاجة لقوى خارجية للطي.

المصدر

رابط المصدر: براءة اختراع جديدة للشاشات المرنة من سامسونج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً