تحرير كويتية حبسها زوجها لأنها خرجت للتسوق دون إذنه

عاقب مواطن كويتي زوجته بعدما خرجت للتسوق مع شقيقتها من دون إذنه من خلال حبس حريتها والاعتداء عليها بالضرب، حتى تمكن رجال الأمن من فك أسرها فيما سجّلت قضية حبس

حرية واعتداء بالضرب بحق الزوج. وتعود تفاصيل القصة حين استنجدت كويتية بعمليات وزارة الداخلية وأبلغت بأن زوجها قام بحبسها في إحدى غرف منزلهما في إحدى المناطق التابعة لمحافظة حولي وانهال عليها ضرباً مبرحاً ورفض فتح الباب لها.وعلى الفور، توجهت شرطة حولي إلى المنزل وفتح لهم الزوج وبإخطاره بالبلاغ المقدّم بحقه قام بإخراج زوجته من محبسها وبرر فعلته بأنه أراد عقابها، كونها لم تستأذنه عندما خرجت مع شقيقتها للتسوق دون إبلاغه بالأمر، وفقاً لما نقله مصدر أمني لصحيفة الراي الكويتية اليوم الإثنين.وبعد تخليص الزوجة من محبسها، توجهت إلى مخفر المنطقة وسجّلت قضية حبس حرية واعتداء بالضرب، حيث تم استدعاء الزوج والذي أقر بالتهمة المنسوبة إليه وقدّم مبرراته التي ساقها لاحقاً فتمت إحالتهما إلى التحقيق للوقوف على ملابسات القضية واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.


الخبر بالتفاصيل والصور



عاقب مواطن كويتي زوجته بعدما خرجت للتسوق مع شقيقتها من دون إذنه من خلال حبس حريتها والاعتداء عليها بالضرب، حتى تمكن رجال الأمن من فك أسرها فيما سجّلت قضية حبس حرية واعتداء بالضرب بحق الزوج.

وتعود تفاصيل القصة حين استنجدت كويتية بعمليات وزارة الداخلية وأبلغت بأن زوجها قام بحبسها في إحدى غرف منزلهما في إحدى المناطق التابعة لمحافظة حولي وانهال عليها ضرباً مبرحاً ورفض فتح الباب لها.

وعلى الفور، توجهت شرطة حولي إلى المنزل وفتح لهم الزوج وبإخطاره بالبلاغ المقدّم بحقه قام بإخراج زوجته من محبسها وبرر فعلته بأنه أراد عقابها، كونها لم تستأذنه عندما خرجت مع شقيقتها للتسوق دون إبلاغه بالأمر، وفقاً لما نقله مصدر أمني لصحيفة الراي الكويتية اليوم الإثنين.

وبعد تخليص الزوجة من محبسها، توجهت إلى مخفر المنطقة وسجّلت قضية حبس حرية واعتداء بالضرب، حيث تم استدعاء الزوج والذي أقر بالتهمة المنسوبة إليه وقدّم مبرراته التي ساقها لاحقاً فتمت إحالتهما إلى التحقيق للوقوف على ملابسات القضية واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

رابط المصدر: تحرير كويتية حبسها زوجها لأنها خرجت للتسوق دون إذنه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “تحرير كويتية حبسها زوجها لأنها خرجت للتسوق دون إذنه

أضف تعليقاً