تحذيرات من تحريض يهودي على حرق قرى فلسطينية

دعا عضو الكنيست العربي باسل غطاس إلى فتح تحقيق ضد اليهود الذين يحرضون عبر مواقع التواصل الاجتماعي على إحراق القرى والبلدات الفلسطينية.

وأضاف غطاس في تصريح نقله اليوم الإثنين موقع “ريشت بيت” العبري: “لم أسمع الوزير غلعاد أردن يدعو لمواجهة المحرضين”.وأطلقت الشرطة الإسرائيلية سراح يهودي من سكان “بكعات أونو”، اعتقلته أمس الأحد لتحريضه السافر على إحراق المنازل والقرى والبلدات الفلسطينية، وذلك قبل أن تمضي 24 ساعة على اعتقاله.وكتب اليهودي المذكور على صفحته الخاصة على ” فيس بوك”، وفقاً لما وزعته الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية عبر مجموعات “واتس أب” على الصحفيين، مؤكدة إطلاق سراحه، قائلاً “الحمد لله يمكننا نحن أيضاً إحراقهم، أحرقوا أبناء العاهرات وعبارات أخرى تحرض على إحراق العرب ومنازلهم وقراهم”.


الخبر بالتفاصيل والصور



دعا عضو الكنيست العربي باسل غطاس إلى فتح تحقيق ضد اليهود الذين يحرضون عبر مواقع التواصل الاجتماعي على إحراق القرى والبلدات الفلسطينية.

وأضاف غطاس في تصريح نقله اليوم الإثنين موقع “ريشت بيت” العبري: “لم أسمع الوزير غلعاد أردن يدعو لمواجهة المحرضين”.

وأطلقت الشرطة الإسرائيلية سراح يهودي من سكان “بكعات أونو”، اعتقلته أمس الأحد لتحريضه السافر على إحراق المنازل والقرى والبلدات الفلسطينية، وذلك قبل أن تمضي 24 ساعة على اعتقاله.

وكتب اليهودي المذكور على صفحته الخاصة على ” فيس بوك”، وفقاً لما وزعته الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية عبر مجموعات “واتس أب” على الصحفيين، مؤكدة إطلاق سراحه، قائلاً “الحمد لله يمكننا نحن أيضاً إحراقهم، أحرقوا أبناء العاهرات وعبارات أخرى تحرض على إحراق العرب ومنازلهم وقراهم”.

رابط المصدر: تحذيرات من تحريض يهودي على حرق قرى فلسطينية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً