برشلونة يواصل عروضه السيئة وفقدان النقاط قبل الكلاسيكو

فقد برشلونةالإسباني نقطتين غاليتين في سباق الفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) وذلك بعدما تعادل بهدف لمثله مع مضيفه ريال سوسيداد ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من البطولة.تقدم أصحاب الارض بهدف لويليان خوسي في الدقيقة 53 لكن البارسا تعادل بعد ست دقائق فقط بهدف أحرزه ليونيل ميسي.وبتلك النتيجة رفع

البارسا رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر ريال مدريد بست نقاط كاملة.ويستضيف برشلونة ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو الاولى هذا الموسم في ملعب كامب نو السبت المقبل لمحاولة تقليص الفارق مع الملكي إلى 3 نقاط..كما عزز ميسي رصيده من الاهداف في البطولة هذا الموسم ورفعه إلى 9 أهداف بفارق هدف واحد عن كريستيانو رونالدو متصدرا جدول الهدافين برصيد 10 اهداف.ويأتي إشبيلية، مفاجأة البطولة حتى الآن، في المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة بنفس رصيد برشلونة 27 نقطة.أما اتليتكو مدريد فعزز موقفه في المركز الرابع برصيد 24 نقطة بعد فوزه على مضيفه أوساسونا بثلاثية نظيفة في مباراة سهلة للضيوف.سجل اهداف أتليتكو ديغو غودين في الدقيقة 36 ثم كيفين غاميرو في الدقيقة 37 واختتم كاراسكو ثلاثية الفريق في الدقيقة 90.


الخبر بالتفاصيل والصور


فقد برشلونةالإسباني نقطتين غاليتين في سباق الفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) وذلك بعدما تعادل بهدف لمثله مع مضيفه ريال سوسيداد ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من البطولة.

تقدم أصحاب الارض بهدف لويليان خوسي في الدقيقة 53 لكن البارسا تعادل بعد ست دقائق فقط بهدف أحرزه ليونيل ميسي.

وبتلك النتيجة رفع البارسا رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر ريال مدريد بست نقاط كاملة.

ويستضيف برشلونة ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو الاولى هذا الموسم في ملعب كامب نو السبت المقبل لمحاولة تقليص الفارق مع الملكي إلى 3 نقاط..

كما عزز ميسي رصيده من الاهداف في البطولة هذا الموسم ورفعه إلى 9 أهداف بفارق هدف واحد عن كريستيانو رونالدو متصدرا جدول الهدافين برصيد 10 اهداف.

ويأتي إشبيلية، مفاجأة البطولة حتى الآن، في المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة بنفس رصيد برشلونة 27 نقطة.

أما اتليتكو مدريد فعزز موقفه في المركز الرابع برصيد 24 نقطة بعد فوزه على مضيفه أوساسونا بثلاثية نظيفة في مباراة سهلة للضيوف.

سجل اهداف أتليتكو ديغو غودين في الدقيقة 36 ثم كيفين غاميرو في الدقيقة 37 واختتم كاراسكو ثلاثية الفريق في الدقيقة 90.

رابط المصدر: برشلونة يواصل عروضه السيئة وفقدان النقاط قبل الكلاسيكو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً