الثاني من ديسمبر تجديد للعزم والولاء

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، احتفالات أكاديمية رأس الخيمة باليوم الوطني الـ 45 للدولة. وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، أن الثاني من ديسمبر، مناسبة عزيزة على قلوب أبناء الإمارات، نجدد فيها الولاء والانتماء والعزم

على مواصلة المسيرة المباركة، التي أطلقها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مع المغفور لهم حكام الإمارات، على أسس من الحكمة والعدالة والمحبة بين الإمارات السبع، ليسير من بعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على نهج الآباء المؤسسين في بناء الدولة، وتعزيز مكانتها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بين دول العالم. وأعرب سموه عن فخره اليوم بما حققته دولتنا المباركة من مكانة مميزة وتقدم في شتى المجالات، بفضل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات. احتفال بدأ الاحتفال بالسلام الوطني لدولة الإمارات، ثم تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، بعدها قدم طلاب الأكاديمية عروضاً فنية ورقصات استعراضية، تجسد معاني الاعتزاز والفخر بالانتماء للوطن.. كما تم استعراض تاريخ الدولة، وأهم المحطات التي مرت عليها منذ التأسيس وحتى اليوم. تلا ذلك، الفقرة الرئيسة للاحتفال بمشاركة طلاب وطالبات الأكاديمية بأوبريت غنائي وقصائد شعرية، عبروا من خلالها عن فخرهم بتضحيات أبناء الإمارات الخالدة في سبيل عزة ورفعة الوطن، واعتزاز دولة الإمارات قيادة وشعباً بتضحيات شهداء الإمارات. وقدم الأوبريت عدداً من اللوحات والاستعراضات الفنية، التي تمثل تاريخ وتراث الإمارات ومسيرة الإنجازات والمكتسبات الحضارية التي انطلقت قبل 45 عاماً، على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. حضر الحفل، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، وعدد من رؤساء ومديري الدوائر المحلية والاتحادية. ريادة تقدم المهندس يوسف الأشقر رئيس مجلس إدارة أكاديمية رأس الخيمة، بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، مؤكداً أن دولة الإمارات، بفضل رؤية قيادتها الرشيدة، ستظل رائدة في التقدم والتطور.


الخبر بالتفاصيل والصور


شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، احتفالات أكاديمية رأس الخيمة باليوم الوطني الـ 45 للدولة.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، أن الثاني من ديسمبر، مناسبة عزيزة على قلوب أبناء الإمارات، نجدد فيها الولاء والانتماء والعزم على مواصلة المسيرة المباركة، التي أطلقها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مع المغفور لهم حكام الإمارات، على أسس من الحكمة والعدالة والمحبة بين الإمارات السبع، ليسير من بعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على نهج الآباء المؤسسين في بناء الدولة، وتعزيز مكانتها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بين دول العالم.

وأعرب سموه عن فخره اليوم بما حققته دولتنا المباركة من مكانة مميزة وتقدم في شتى المجالات، بفضل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات.

احتفال

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني لدولة الإمارات، ثم تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، بعدها قدم طلاب الأكاديمية عروضاً فنية ورقصات استعراضية، تجسد معاني الاعتزاز والفخر بالانتماء للوطن.. كما تم استعراض تاريخ الدولة، وأهم المحطات التي مرت عليها منذ التأسيس وحتى اليوم.

تلا ذلك، الفقرة الرئيسة للاحتفال بمشاركة طلاب وطالبات الأكاديمية بأوبريت غنائي وقصائد شعرية، عبروا من خلالها عن فخرهم بتضحيات أبناء الإمارات الخالدة في سبيل عزة ورفعة الوطن، واعتزاز دولة الإمارات قيادة وشعباً بتضحيات شهداء الإمارات.

وقدم الأوبريت عدداً من اللوحات والاستعراضات الفنية، التي تمثل تاريخ وتراث الإمارات ومسيرة الإنجازات والمكتسبات الحضارية التي انطلقت قبل 45 عاماً، على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

حضر الحفل، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، وعدد من رؤساء ومديري الدوائر المحلية والاتحادية.

ريادة

تقدم المهندس يوسف الأشقر رئيس مجلس إدارة أكاديمية رأس الخيمة، بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، مؤكداً أن دولة الإمارات، بفضل رؤية قيادتها الرشيدة، ستظل رائدة في التقدم والتطور.

رابط المصدر: الثاني من ديسمبر تجديد للعزم والولاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً