حاكم الشارقة: مبادرات الإمارات تؤكد التسامح قيمة عربية وإسلامية

■ سلطان القاسمي خلال استقباله لبنى القاسمي وخولة الملا وأعضاء المجلس الاستشاري في الشارقة | من المصدر استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس في مكتب سمو الحاكم معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة

دولة للتسامح، واطلع سموه خلال اللقاء على خطط وأهداف ومحاور البرنامج الوطني للتسامح الذي تعمل عليه الوزارة للتأكيد على مبدأ التسامح كقيمة من قيم وأخلاق الأمة العربية والإسلامية وإرث أصيل من عادات وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة. وأشار صاحب السمو حاكم الشارقة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مبادراتها ومشروعاتها والتنوع الكبير للزوار والمقيمين على أرضها، تؤكد على مبدأ التسامح والتعايش الثقافي بين مختلف الجنسيات والأديان، الأمر الذي ينبع من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف والقيم الإماراتية الأصيلة. حضر اللقاء خولة الملا رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة. تسلم الرد كما تسلم سموه رد المجلس الاستشاري على خطاب سموه في افتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة. جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس في مكتب سمو الحاكم خولة الملا رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وأعضاء المجلس الاستشاري واللجنة المكلفة بإعداد الرد على خطاب سموه. وأكد صاحب السمو حاكم الشارقة خلال اللقاء على أهمية دور المجلس الاستشاري في دعم خطط التنمية الشاملة ومساندة حكومة الإمارة في اتخاذ القرار من خلال مناقشة التشريعات والسياسات وطرح مختلف الموضوعات التي تخدم المجتمع وإيصال صوت المواطنين وملاحظاتهم. واطلع سموه على سير عمل المجلس والجهود التي يبذلها الأعضاء لطرح أهم الموضوعات التي تخدم المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة مما يحقق التفاعل بين المجلس وكافة الأفراد والفئات في المجتمع.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ سلطان القاسمي خلال استقباله لبنى القاسمي وخولة الملا وأعضاء المجلس الاستشاري في الشارقة | من المصدر

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس في مكتب سمو الحاكم معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح، واطلع سموه خلال اللقاء على خطط وأهداف ومحاور البرنامج الوطني للتسامح الذي تعمل عليه الوزارة للتأكيد على مبدأ التسامح كقيمة من قيم وأخلاق الأمة العربية والإسلامية وإرث أصيل من عادات وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار صاحب السمو حاكم الشارقة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مبادراتها ومشروعاتها والتنوع الكبير للزوار والمقيمين على أرضها، تؤكد على مبدأ التسامح والتعايش الثقافي بين مختلف الجنسيات والأديان، الأمر الذي ينبع من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف والقيم الإماراتية الأصيلة.

حضر اللقاء خولة الملا رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.

تسلم الرد

كما تسلم سموه رد المجلس الاستشاري على خطاب سموه في افتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس في مكتب سمو الحاكم خولة الملا رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وأعضاء المجلس الاستشاري واللجنة المكلفة بإعداد الرد على خطاب سموه.

وأكد صاحب السمو حاكم الشارقة خلال اللقاء على أهمية دور المجلس الاستشاري في دعم خطط التنمية الشاملة ومساندة حكومة الإمارة في اتخاذ القرار من خلال مناقشة التشريعات والسياسات وطرح مختلف الموضوعات التي تخدم المجتمع وإيصال صوت المواطنين وملاحظاتهم.

واطلع سموه على سير عمل المجلس والجهود التي يبذلها الأعضاء لطرح أهم الموضوعات التي تخدم المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة مما يحقق التفاعل بين المجلس وكافة الأفراد والفئات في المجتمع.

رابط المصدر: حاكم الشارقة: مبادرات الإمارات تؤكد التسامح قيمة عربية وإسلامية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً