بوتشتينو: سيسوكو يستحق الاستبعاد من الفريق الأساسي

أخبر مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشتينو لاعبه موسى سيسوكو بأنه لا يستحق مكاناً أساسياً ضمن الفريق، وذلك بعد حدوث مشادة بينهما بسبب كلام سيسوكو عن ملعب ويمبلي. وكان سيسوكو قد قال أنه يتوجب على توتنهام التفكير في عدم اللعب في ويمبلي، وهذا التصريح أغضب المدرب الذي قال بأنه يجب عليه عدم

الحديث خارج الملعب. وأخرج بوتشتينو اللاعب الفرنسي من حساباته تماماً عندما واجه تشيلسي في مباراة يوم السبت، وهو الأمر الذي أغضب سيسوكو بشدة. وقال بوتشتينو “كرة القدم لا تتعلق بالمال، إنها تتعلق بالتحسن عبر التدريبات واظهار كيف يصنع اللاعب الفارق عن زميله في الفريق”. “لا يستحق لاعب اللعب بشكل منتظم فقط لأنه كلف النادي الكثير من المال، عليه أن يقاتل ويظهر ذلك”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أخبر مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشتينو لاعبه موسى سيسوكو بأنه لا يستحق مكاناً أساسياً ضمن الفريق، وذلك بعد حدوث مشادة بينهما بسبب كلام سيسوكو عن ملعب ويمبلي.

وكان سيسوكو قد قال أنه يتوجب على توتنهام التفكير في عدم اللعب في ويمبلي، وهذا التصريح أغضب المدرب الذي قال بأنه يجب عليه عدم الحديث خارج الملعب.

وأخرج بوتشتينو اللاعب الفرنسي من حساباته تماماً عندما واجه تشيلسي في مباراة يوم السبت، وهو الأمر الذي أغضب سيسوكو بشدة.

وقال بوتشتينو “كرة القدم لا تتعلق بالمال، إنها تتعلق بالتحسن عبر التدريبات واظهار كيف يصنع اللاعب الفارق عن زميله في الفريق”.

“لا يستحق لاعب اللعب بشكل منتظم فقط لأنه كلف النادي الكثير من المال، عليه أن يقاتل ويظهر ذلك”.

رابط المصدر: بوتشتينو: سيسوكو يستحق الاستبعاد من الفريق الأساسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً