السد يفوز بـ«ديربي الدوحة»

■ خلال لقاء السد والعربي في الدوري القطري | البيان واصل السد تشديد الملاحقة للجيش صاحب الصدارة، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على العربي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أول من أمس، على ملعب حمد الكبير، في ختام مواجهات الجولة الثامنة

من دوري نجوم قطر لكرة القدم 2016/‏2017. سجل أهداف السد بغداد بونجاح (هدفين) في الدقيقة 2 من ضربة جزاء و85، وتشافي هيرنانديز في الدقيقة 84، وسجل هدفي العربي لويس خمينيز في الدقيقتين 27 و87. وبهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد العربي عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر. جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين، حيث سعى كل فريق إلى تحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث، وكانت المباراة متكافئة، وظل التعادل قائماً فيها حتى قبل نهاية اللقاء، فيما شهدت الدقائق الخمس الأخيرة تسجيل 3 أهداف بواقع هدفين للسد وهدف للعربي. وشهدت الخمسة مواسم الماضية من دوري نجوم قطر 10 مباريات بين العربي والسد، تفوق السد في عدد مرات الفوز بـ5 مرات، مقابل انتصارين للعربي، وتعادل الفريقان 3 مرات.. وفي الموسم الماضي 2015 /‏ 2016، تعادل الفريقان بالقسم الأول بهدفين لكل منهما، وفي القسم الثاني فاز السد بثلاثة أهداف مقابل هدف. وبعد المباراة أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، أهمية الفوز على فريق النادي العربي وحصد 3 نقاط جديدة في مسيرة الفريق السداوي. فوز مهم وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: حققنا فوزاً مهماً، وفي الخمس دقائق الأخيرة سجلنا الأهداف التي ضاعت في 85 دقيقة، وفي أول 20 دقيقة كان من المفروض أن نفوز باللقاء، قدمنا كل شيء، ولا أدري لماذا يحب الفريق أن يعاني لهذه الدرجة. وأضاف المدرب البرتغالي: يجب أن ننتهي من هذه الأمور التي تحدث معنا، نحن فريق لدينا إمكانيات كبيرة، وكان يجب أن تنتهي المباراة بعد الهدف الثالث، ولكننا فقدنا التركيز فى الدقائق الأخيرة، وكان بإمكان العربي إدراك التعادل. مباريات في الجولة التاسعة المقبلة من الدوري القطري سيلعب لخويا مع السيلية، ويواجه معيذر فريق أم صلال، ويلتقي الوكرة مع العربي، ويستضيف السد فريق الخور، ويواجه الخريطيات فريق الشيحانية.. ويواجه الأهلي فريق الجيش، فيما سيكون الغرافة على موعد قوي مع الريان.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ خلال لقاء السد والعربي في الدوري القطري | البيان

واصل السد تشديد الملاحقة للجيش صاحب الصدارة، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على العربي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أول من أمس، على ملعب حمد الكبير، في ختام مواجهات الجولة الثامنة من دوري نجوم قطر لكرة القدم 2016/‏2017.

سجل أهداف السد بغداد بونجاح (هدفين) في الدقيقة 2 من ضربة جزاء و85، وتشافي هيرنانديز في الدقيقة 84، وسجل هدفي العربي لويس خمينيز في الدقيقتين 27 و87.

وبهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد العربي عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين، حيث سعى كل فريق إلى تحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث، وكانت المباراة متكافئة، وظل التعادل قائماً فيها حتى قبل نهاية اللقاء، فيما شهدت الدقائق الخمس الأخيرة تسجيل 3 أهداف بواقع هدفين للسد وهدف للعربي.

وشهدت الخمسة مواسم الماضية من دوري نجوم قطر 10 مباريات بين العربي والسد، تفوق السد في عدد مرات الفوز بـ5 مرات، مقابل انتصارين للعربي، وتعادل الفريقان 3 مرات.. وفي الموسم الماضي 2015 /‏ 2016، تعادل الفريقان بالقسم الأول بهدفين لكل منهما، وفي القسم الثاني فاز السد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبعد المباراة أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، أهمية الفوز على فريق النادي العربي وحصد 3 نقاط جديدة في مسيرة الفريق السداوي.

فوز مهم

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: حققنا فوزاً مهماً، وفي الخمس دقائق الأخيرة سجلنا الأهداف التي ضاعت في 85 دقيقة، وفي أول 20 دقيقة كان من المفروض أن نفوز باللقاء، قدمنا كل شيء، ولا أدري لماذا يحب الفريق أن يعاني لهذه الدرجة.

وأضاف المدرب البرتغالي: يجب أن ننتهي من هذه الأمور التي تحدث معنا، نحن فريق لدينا إمكانيات كبيرة، وكان يجب أن تنتهي المباراة بعد الهدف الثالث، ولكننا فقدنا التركيز فى الدقائق الأخيرة، وكان بإمكان العربي إدراك التعادل.

مباريات

في الجولة التاسعة المقبلة من الدوري القطري سيلعب لخويا مع السيلية، ويواجه معيذر فريق أم صلال، ويلتقي الوكرة مع العربي، ويستضيف السد فريق الخور، ويواجه الخريطيات فريق الشيحانية.. ويواجه الأهلي فريق الجيش، فيما سيكون الغرافة على موعد قوي مع الريان.

رابط المصدر: السد يفوز بـ«ديربي الدوحة»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً