هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تستعرض في المكلا المشاريع المقبلة

التقى محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، أمس، وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، برئاسة ممثلي الهيئة بحضرموت مطر الكتبي وعبدالله المسافري في مدينة المكلا، والذي استعرض نشاط الهيئة والمشاريع المقبلة التي سيتم تمويلها ضمن مشاريع الهيئة بالمحافظة. وأعرب ابن بريك، خلال اللقاء،

عن سروره البالغ لمستوى التعاون والنشاط الإغاثي الإنساني الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، إشادة إماراتية من جانبه، أشاد الوفد الإماراتي بالجهود التي بذلتها السلطة المحلية بالمحافظة في تسهيل مشاريعها الإنسانية التي أتت لتلبي الاحتياجات الإغاثية والمجتمعية والتعليمية والطبية ومشاريع البنية التحتية. واستعرض الوفد نشاط الهيئة والمشاريع المقبلة التي سيتم تمويلها ضمن مشاريع الهيئة بالمحافظة. وفي ختام اللقاء، أهدى المحافظ ابن بريك، درع المحافظة لممثل الهلال الأحمر الإماراتي السابق بحضرموت، تقديراً وعرفاناً بالجهود التي بذلها في خدمة المحافظة. من جهة أخرى، واصل فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، توزيع المساعدات المدرسية على عدد من المدارس بمديرية شبام بوادي حضرموت، ضمن حملة «توزيع الحقائب المدرسية» المقدمة من الهيئة. إلى ذلك،أقامت مجموعة وعي الإعلامية اليمنية أمس احتفالا تقديراً للدور الإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة ويوم الشهيد الإماراتي وذلك بقاعة فندق البستان بالمكلا.


الخبر بالتفاصيل والصور


التقى محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، أمس، وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، برئاسة ممثلي الهيئة بحضرموت مطر الكتبي وعبدالله المسافري في مدينة المكلا، والذي استعرض نشاط الهيئة والمشاريع المقبلة التي سيتم تمويلها ضمن مشاريع الهيئة بالمحافظة. وأعرب ابن بريك، خلال اللقاء، عن سروره البالغ لمستوى التعاون والنشاط الإغاثي الإنساني الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت،

إشادة إماراتية

من جانبه، أشاد الوفد الإماراتي بالجهود التي بذلتها السلطة المحلية بالمحافظة في تسهيل مشاريعها الإنسانية التي أتت لتلبي الاحتياجات الإغاثية والمجتمعية والتعليمية والطبية ومشاريع البنية التحتية.

واستعرض الوفد نشاط الهيئة والمشاريع المقبلة التي سيتم تمويلها ضمن مشاريع الهيئة بالمحافظة.

وفي ختام اللقاء، أهدى المحافظ ابن بريك، درع المحافظة لممثل الهلال الأحمر الإماراتي السابق بحضرموت، تقديراً وعرفاناً بالجهود التي بذلها في خدمة المحافظة.

من جهة أخرى، واصل فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، توزيع المساعدات المدرسية على عدد من المدارس بمديرية شبام بوادي حضرموت، ضمن حملة «توزيع الحقائب المدرسية» المقدمة من الهيئة.

إلى ذلك،أقامت مجموعة وعي الإعلامية اليمنية أمس احتفالا تقديراً للدور الإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة ويوم الشهيد الإماراتي وذلك بقاعة فندق البستان بالمكلا.

رابط المصدر: هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تستعرض في المكلا المشاريع المقبلة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً