قديروف: السعودية تمثل قلب العالم الإسلامي

أكد الرئيس الشيشاني رمضان قديروف أن الفترة الأخيرة شهدت محاولات لشق الصف الإسلامي من خلال الترويج لمؤتمر «من هم أهل السنة والجماعة» الذي عقد في غروزني، مؤكدا أن الشيشان والمملكة العربية السعودية جسد واحد وأن بلاده تؤمن بدور السعودية والإمارات في العمل على وحدة

صف الأمة الإسلامية ونشر السلام والتسامح ومحاربة الإرهاب. وأجرى الرئيس الشيشاني الذي يزور السعودية بعد ختام زيارة قام بها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة محادثات مع عدد من المسؤولين السعوديين، كما التقى ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع تقارير عن لقاء مزمع مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. قلب العالم الإسلامي وأكد الرئيس الشيشاني رمضان قديروف في تصريح خاص لوكالة أنباء الإمارات قبيل توجهه إلى السعودية أمس أن المملكة تمثل قلب العالم الإسلامي وهي محط أنظار مسلمي العالم. مكافحة الإرهاب كما أكد على الدور المهم الذي تلعبه السعودية في مكافحة الإرهاب. وقال إن المملكة تعتبر رائدة في هذا المجال من خلال تعاونها وانضمامها ومساهمتها بفاعلية في الجهود الدولية والثنائية المبذولة ضد الإرهاب. وقال إن الفترة الماضية شهدت محاولات لشق الصف الإسلامي من خلال الترويج لمؤتمر «من هم أهل السنة والجماعة» الذي عقد بالعاصمة الشيشانية غروزني في 25 أغسطس الماضي بأنه موجه لاستثناء فئة أو دولة معينة، مؤكدا أن جمهورية الشيشان والسعودية جسد واحد وان بلاده تؤمن بدور السعودية والإمارات في العمل على وحدة صف الأمة الإسلامية ونشر السلام والتسامح ومحاربة الإرهاب.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد الرئيس الشيشاني رمضان قديروف أن الفترة الأخيرة شهدت محاولات لشق الصف الإسلامي من خلال الترويج لمؤتمر «من هم أهل السنة والجماعة» الذي عقد في غروزني، مؤكدا أن الشيشان والمملكة العربية السعودية جسد واحد وأن بلاده تؤمن بدور السعودية والإمارات في العمل على وحدة صف الأمة الإسلامية ونشر السلام والتسامح ومحاربة الإرهاب.

وأجرى الرئيس الشيشاني الذي يزور السعودية بعد ختام زيارة قام بها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة محادثات مع عدد من المسؤولين السعوديين، كما التقى ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع تقارير عن لقاء مزمع مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

قلب العالم الإسلامي

وأكد الرئيس الشيشاني رمضان قديروف في تصريح خاص لوكالة أنباء الإمارات قبيل توجهه إلى السعودية أمس أن المملكة تمثل قلب العالم الإسلامي وهي محط أنظار مسلمي العالم.

مكافحة الإرهاب

كما أكد على الدور المهم الذي تلعبه السعودية في مكافحة الإرهاب. وقال إن المملكة تعتبر رائدة في هذا المجال من خلال تعاونها وانضمامها ومساهمتها بفاعلية في الجهود الدولية والثنائية المبذولة ضد الإرهاب.

وقال إن الفترة الماضية شهدت محاولات لشق الصف الإسلامي من خلال الترويج لمؤتمر «من هم أهل السنة والجماعة» الذي عقد بالعاصمة الشيشانية غروزني في 25 أغسطس الماضي بأنه موجه لاستثناء فئة أو دولة معينة، مؤكدا أن جمهورية الشيشان والسعودية جسد واحد وان بلاده تؤمن بدور السعودية والإمارات في العمل على وحدة صف الأمة الإسلامية ونشر السلام والتسامح ومحاربة الإرهاب.

رابط المصدر: قديروف: السعودية تمثل قلب العالم الإسلامي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً