تأجيل النظر في قضية «قاتل عبيدة» إلى 18 ديسمبر المقبل

أجلت محكمة الاستئناف في دبي أمس النظر في قضية المتهم بقتل الطفل عبيدة إلى 18 ديسمبر المقبل لعدم ورود التقرير الطبي والنفسي الخاص بالحالة العقلية للمتهم. وخلال جلسة الأمس التي حضرها المتهم مهذّباً شعره للمرة الأولى بعد تقديمه للمحاكمة في محكمة أول درجة، طالب

قاضي المحكمة النيابة باستعجال التقرير، في وقت طلب فيه المتهم من المحامي المنتدب للدفاع عنه بالتواصل معه وزيارته في السجن. وكان المتهم رفض في الجلسة الماضية أي محام للدفاع عنه مبرراً ذلك بأنه لم يلتقِ المحامي الذي انتدبته المحكمة للدفاع عنه في الاستئناف منذ توكيله.


الخبر بالتفاصيل والصور


أجلت محكمة الاستئناف في دبي أمس النظر في قضية المتهم بقتل الطفل عبيدة إلى 18 ديسمبر المقبل لعدم ورود التقرير الطبي والنفسي الخاص بالحالة العقلية للمتهم.

وخلال جلسة الأمس التي حضرها المتهم مهذّباً شعره للمرة الأولى بعد تقديمه للمحاكمة في محكمة أول درجة، طالب قاضي المحكمة النيابة باستعجال التقرير، في وقت طلب فيه المتهم من المحامي المنتدب للدفاع عنه بالتواصل معه وزيارته في السجن.

وكان المتهم رفض في الجلسة الماضية أي محام للدفاع عنه مبرراً ذلك بأنه لم يلتقِ المحامي الذي انتدبته المحكمة للدفاع عنه في الاستئناف منذ توكيله.

رابط المصدر: تأجيل النظر في قضية «قاتل عبيدة» إلى 18 ديسمبر المقبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً