أيندهوفن يستعيد التوازن

wpua-300x300

استعاد أيندهوفن المتعثر أوروبياً توازنه وفاز على ضيفه دن هاغ 3-1 أول من أمس في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الهولندي، وسجل غاستون لوبيز (12 من ركلة جزاء) ولوك دي يونغ (50 و55) أهداف أيندهوفن، وطوم بيوغلسدييك (57 من ركلة جزاء) هدف دن هاغ. ورفع أيندهوفن رصيده

إلى 29 نقطة، ويحتل أيندهوفن قبل الجولة السادسة الأخيرة وبنقطة واحدة فقط المركز الرابع الأخير في المجموعة الرابعة التي تأهل منها أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ. وتغلب غرونينغن على مضيغه تسفوله برباعية نظيفة للسويدي سايمون تايبلينغ (1) وطوم فان فيرت (39) والسوفاكي البرت روسناك (77) وميمون ماهي (86). وفاز نيميغن على تونتي انشكيده بثلاثة أهداف لجاي روي غروت (27 و36) والدنماركي داريو دوميتش (59) مقابل هدفين للتركي اينش اونال (51) والسويدي ميكايل ديريشتام (خطأ في مرمى فريقه).


الخبر بالتفاصيل والصور


استعاد أيندهوفن المتعثر أوروبياً توازنه وفاز على ضيفه دن هاغ 3-1 أول من أمس في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الهولندي، وسجل غاستون لوبيز (12 من ركلة جزاء) ولوك دي يونغ (50 و55) أهداف أيندهوفن، وطوم بيوغلسدييك (57 من ركلة جزاء) هدف دن هاغ.

ورفع أيندهوفن رصيده إلى 29 نقطة، ويحتل أيندهوفن قبل الجولة السادسة الأخيرة وبنقطة واحدة فقط المركز الرابع الأخير في المجموعة الرابعة التي تأهل منها أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ. وتغلب غرونينغن على مضيغه تسفوله برباعية نظيفة للسويدي سايمون تايبلينغ (1) وطوم فان فيرت (39) والسوفاكي البرت روسناك (77) وميمون ماهي (86).

وفاز نيميغن على تونتي انشكيده بثلاثة أهداف لجاي روي غروت (27 و36) والدنماركي داريو دوميتش (59) مقابل هدفين للتركي اينش اونال (51) والسويدي ميكايل ديريشتام (خطأ في مرمى فريقه).

رابط المصدر: أيندهوفن يستعيد التوازن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً