المختبر المرجعي الوطني ينال اعتماد كلية الأطباء الأميركيين

wpua-300x300

أعلن المختبر المرجعي الوطني، التابع لشبكة «مبادلة للرعاية الصحية» عالمية المستوى، أمس أنه حاز على الاعتماد من قبل كلية الأطباء الأميركيين، وبالتالي أصبح أكبر شبكة مختبرات مرجعية معتمدة في الشرق الأوسط، وذلك عقب حصول ستة من مختبراته على اعتماد الكلية. ويمثل الفحص المخبري السريري عنصراً أساسياً في

توفير خدمات رعاية فائقة، حيث يتم اتخاذ 70-80% من القرارات الطبية استناداً لفحوصات تهدف لتشخيص ومعالجة وإدارة ومراقبة حالة المريض. ويأتي الاعتماد الأخير ليوفر للمنطقة مختبرات قادرة على إجراء فحوصات عالية الجودة. وأشاد سهيل الأنصاري، المدير التنفيذي لـ «مبادلة للرعاية الصحية»، بوحدة الأعمال التابعة لمبادلة، ورئيس مجلس الإدارة في المختبر بهذا الاعتماد وأثره على قطاع الرعاية الصحية.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن المختبر المرجعي الوطني، التابع لشبكة «مبادلة للرعاية الصحية» عالمية المستوى، أمس أنه حاز على الاعتماد من قبل كلية الأطباء الأميركيين، وبالتالي أصبح أكبر شبكة مختبرات مرجعية معتمدة في الشرق الأوسط، وذلك عقب حصول ستة من مختبراته على اعتماد الكلية.

ويمثل الفحص المخبري السريري عنصراً أساسياً في توفير خدمات رعاية فائقة، حيث يتم اتخاذ 70-80% من القرارات الطبية استناداً لفحوصات تهدف لتشخيص ومعالجة وإدارة ومراقبة حالة المريض. ويأتي الاعتماد الأخير ليوفر للمنطقة مختبرات قادرة على إجراء فحوصات عالية الجودة.

وأشاد سهيل الأنصاري، المدير التنفيذي لـ «مبادلة للرعاية الصحية»، بوحدة الأعمال التابعة لمبادلة، ورئيس مجلس الإدارة في المختبر بهذا الاعتماد وأثره على قطاع الرعاية الصحية.

رابط المصدر: المختبر المرجعي الوطني ينال اعتماد كلية الأطباء الأميركيين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً