إنريكي: كنا منهارين وبرشلونة سيكون مختلفاً في الكلاسيكو

اعترف مدرب فريق برشلونة لويس إنريكي بصعوبة المباراة التي تعادل بها أمام ريال سوسيداد بهدفٍ لمثله مساء الأحد ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، معتبراً أنها أصعب لقا خاضه مع برشلونة. وكان ريال سوسيداد قدم مباراة تاريخية أمام برشلونة مساء الأحد، حيث تقدم بهدفٍ نظيف قبل أن يخطف ليونيل

ميسي التعادل لبرشلونة بتسجيل هدف واحد. وقال إنريكي بعد المباراة “خروجنا من المباراة بنقطة واحدة يعتبر معجزة، لقد كان هنالك فرق كبير جداً بين مستوانا ومستواهم، لقد كان سوسيداد أفضل في الشوطين، بينما لعبنا مباراة كارثية أمامهم، لقد استحق المنافس أكثر من الفوز”. وأضاف “لم نلعب جيداً اليوم ولم نمرر أكثر من 5 تمريرات متتالية وحتى فرصة دينيس سواريز كانت ستكون غير عادلة لو أحرزها، شرح اللقاء سيكون سهل ولن أقول إلا أنهم كانوا أفضل منا والخروج بهذه النتيجة يعتبر معجزة”. وأكمل “بالتأكيد سنتحسن ولا يمكننا لعب مباراة أسوأ من اليوم، ستشاهدون برشلونة مختلفاً امام ريال مدريد، الكلاسيكو سيكون مثل الحرب وسنواجه المتصدر بـ6 نقاط والمواجهات المباشرة ستفيدنا كثيراً”. وختم “تصريحات بيكيه ؟، قال أن برشلونة سيفشل في الفوز بالليجا إذا بقينا كذلك، لكننا في الجولة الـ13 فقط وهذه التصريحات بعد مثل هذه المباريات تكون خطيرة”.


الخبر بالتفاصيل والصور


اعترف مدرب فريق برشلونة لويس إنريكي بصعوبة المباراة التي تعادل بها أمام ريال سوسيداد بهدفٍ لمثله مساء الأحد ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، معتبراً أنها أصعب لقا خاضه مع برشلونة.

وكان ريال سوسيداد قدم مباراة تاريخية أمام برشلونة مساء الأحد، حيث تقدم بهدفٍ نظيف قبل أن يخطف ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة بتسجيل هدف واحد.

وقال إنريكي بعد المباراة “خروجنا من المباراة بنقطة واحدة يعتبر معجزة، لقد كان هنالك فرق كبير جداً بين مستوانا ومستواهم، لقد كان سوسيداد أفضل في الشوطين، بينما لعبنا مباراة كارثية أمامهم، لقد استحق المنافس أكثر من الفوز”.

وأضاف “لم نلعب جيداً اليوم ولم نمرر أكثر من 5 تمريرات متتالية وحتى فرصة دينيس سواريز كانت ستكون غير عادلة لو أحرزها، شرح اللقاء سيكون سهل ولن أقول إلا أنهم كانوا أفضل منا والخروج بهذه النتيجة يعتبر معجزة”.

وأكمل “بالتأكيد سنتحسن ولا يمكننا لعب مباراة أسوأ من اليوم، ستشاهدون برشلونة مختلفاً امام ريال مدريد، الكلاسيكو سيكون مثل الحرب وسنواجه المتصدر بـ6 نقاط والمواجهات المباشرة ستفيدنا كثيراً”.

وختم “تصريحات بيكيه ؟، قال أن برشلونة سيفشل في الفوز بالليجا إذا بقينا كذلك، لكننا في الجولة الـ13 فقط وهذه التصريحات بعد مثل هذه المباريات تكون خطيرة”.

رابط المصدر: إنريكي: كنا منهارين وبرشلونة سيكون مختلفاً في الكلاسيكو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً