التاريخ يؤكد العداء بين مورينيو والحكم جوناثان موس

طُرد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مجدداً أثناء مباراة وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لاعتراضه على قرار حكم المباراة بانذار بول بوجبا. الأمر الذي دفع بمورينيو لركل زجاجة مياه ليقوم جوناثان موس بطرده مجدداً، بعد أن كان قد قام بالأمر نفسه في الموسم الماضي. عادة يتم التعامل مع غضب

المدربين بشكل أهدأ فربما كان يجدر بموس التحدث لمورينيو واحتواء غضبه، وإذا تكررت الواقعة يقوم بطرده ولكن جوزيه ليس الشخصية المفضلة عند الحكام وموس حالة خاصة جداً. وقد كان موس هو من طرد جوزيه مورينيو عندما كان البرتغالي مدرباً لتشيلسي أثناء مباراة البلوز في الموسم الماضي أمام وست هام، وكان لهم واقعة شهيرة حيث قال مورينيو لموس “أنتم ضعفاء كما يقول فينجر”. وقد استخدم مورينيو أنذاك لفظاً خارجاً بحسب ما ذكرت الصحف ولكن لم يتم تأكيد المعلومة، ولهذا التاريخ بالتأيكد أثره على قرارات موس الذي لم ينس اهانة مورينيو في الموسم الماضي، وهو دفعه للقيام بنفس الأمر مجدداً في مباراة اليوم. وسيكون تقرير موس الذي سيتم تقديمه للاتحاد الإنجليزي مؤثرا على العقوبة التي ستفرض على جوزيه مورينيو والتي ستكون على الأقل إيقاف لمدة مبارتين، أما إذا كان موس متزمتاً ضد مورينيو فقد نرى عدواً جديداً للبرتغالي في المستقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


طُرد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مجدداً أثناء مباراة وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لاعتراضه على قرار حكم المباراة بانذار بول بوجبا.

الأمر الذي دفع بمورينيو لركل زجاجة مياه ليقوم جوناثان موس بطرده مجدداً، بعد أن كان قد قام بالأمر نفسه في الموسم الماضي.

عادة يتم التعامل مع غضب المدربين بشكل أهدأ فربما كان يجدر بموس التحدث لمورينيو واحتواء غضبه، وإذا تكررت الواقعة يقوم بطرده ولكن جوزيه ليس الشخصية المفضلة عند الحكام وموس حالة خاصة جداً.

mou03as

وقد كان موس هو من طرد جوزيه مورينيو عندما كان البرتغالي مدرباً لتشيلسي أثناء مباراة البلوز في الموسم الماضي أمام وست هام، وكان لهم واقعة شهيرة حيث قال مورينيو لموس “أنتم ضعفاء كما يقول فينجر”.

وقد استخدم مورينيو أنذاك لفظاً خارجاً بحسب ما ذكرت الصحف ولكن لم يتم تأكيد المعلومة، ولهذا التاريخ بالتأيكد أثره على قرارات موس الذي لم ينس اهانة مورينيو في الموسم الماضي، وهو دفعه للقيام بنفس الأمر مجدداً في مباراة اليوم.

وسيكون تقرير موس الذي سيتم تقديمه للاتحاد الإنجليزي مؤثرا على العقوبة التي ستفرض على جوزيه مورينيو والتي ستكون على الأقل إيقاف لمدة مبارتين، أما إذا كان موس متزمتاً ضد مورينيو فقد نرى عدواً جديداً للبرتغالي في المستقبل.

رابط المصدر: التاريخ يؤكد العداء بين مورينيو والحكم جوناثان موس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً