مدير الهلال الأحمر بدبي يقرأ لطلبة مركز راشد

شارك محمد الحاج الزرعوني مدير الهلال الأحمر الإماراتي في دبي، في جلسة قرائية لعدد من طلبة مركز راشد للمعاقين، وذلك خلال زيارة قام بها، أخيراً، على رأس وفد الهلال الأحمر الإماراتي إلى المركز، حيث كان في استقباله مريم عثمان الرئيس التنفيذي للمركز، وعدد من مسؤولي المركز، إلى جانب

طلبة المركز. وخلال الزيارة تفقد الزرعوني أقسام المركز، وتعرف إلى البرامج التدريبية والعلاجية الجديدة التي يقدمها مركز راشد إلى الطلبة المعاقين، واستمع إلى شرح مفصل عن سلسلة راشد القرائية التي ينفذها حالياً دعماً لمبادرة عام القراءة، والأهداف التي ترمي إليها هذه السلسلة، كما تعرف خلال لقائه مريم عثمان، إلى أهمية القراءة للأطفال المعاقين. من جهتها، رحبت مريم عثمان بالزيارة وقالت: هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها الهلال الأحمر الإماراتي في أنشطة مركز راشد للمعاقين، ونحن ندرك أننا نتشارك معاً العمل الإنساني الهادف إلى حفظ المجتمع، وإبراز الفئات المجتمعية المهمشة، ومشاركة الهلال الأحمر في جلسات راشد القرائية، تعني مدى اهتمام الطرفين بتأهيل الإنسان ومنح المعاق لكافة حقوقه المجتمعية.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

شارك محمد الحاج الزرعوني مدير الهلال الأحمر الإماراتي في دبي، في جلسة قرائية لعدد من طلبة مركز راشد للمعاقين، وذلك خلال زيارة قام بها، أخيراً، على رأس وفد الهلال الأحمر الإماراتي إلى المركز، حيث كان في استقباله مريم عثمان الرئيس التنفيذي للمركز، وعدد من مسؤولي المركز، إلى جانب طلبة المركز.
وخلال الزيارة تفقد الزرعوني أقسام المركز، وتعرف إلى البرامج التدريبية والعلاجية الجديدة التي يقدمها مركز راشد إلى الطلبة المعاقين، واستمع إلى شرح مفصل عن سلسلة راشد القرائية التي ينفذها حالياً دعماً لمبادرة عام القراءة، والأهداف التي ترمي إليها هذه السلسلة، كما تعرف خلال لقائه مريم عثمان، إلى أهمية القراءة للأطفال المعاقين.
من جهتها، رحبت مريم عثمان بالزيارة وقالت: هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها الهلال الأحمر الإماراتي في أنشطة مركز راشد للمعاقين، ونحن ندرك أننا نتشارك معاً العمل الإنساني الهادف إلى حفظ المجتمع، وإبراز الفئات المجتمعية المهمشة، ومشاركة الهلال الأحمر في جلسات راشد القرائية، تعني مدى اهتمام الطرفين بتأهيل الإنسان ومنح المعاق لكافة حقوقه المجتمعية.

رابط المصدر: مدير الهلال الأحمر بدبي يقرأ لطلبة مركز راشد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً