افتتاح مركز مستشفى النور للرعاية الأسرية في غياثي

افتتح محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، مركز مستشفى النور للرعاية الأسرية في غياثي التابع لشركة ميديكلينيك الشرق الأوسط ومجموعة مستشفيات النور.وحضر الافتتاح عدد من كبار المسؤولين في المنطقة الغربية وأعضاء اللجنة التنفيذية ولجنة العمليات لشركة ميديكلينيك الشرق الأوسط ومجموعة مستشفيات النور.وسيقدم

المركز الطبي الجديد في غياثي رعاية صحية ومجموعة واسعة من خدمات العيادات الخارجية في مجالات الطب العام والطب الباطني وطب الأطفال وطب الأسنان، كما يضم المركز العديد من المرافق وغرف الانتظار وغرف العلاج.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

افتتح محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، مركز مستشفى النور للرعاية الأسرية في غياثي التابع لشركة ميديكلينيك الشرق الأوسط ومجموعة مستشفيات النور.
وحضر الافتتاح عدد من كبار المسؤولين في المنطقة الغربية وأعضاء اللجنة التنفيذية ولجنة العمليات لشركة ميديكلينيك الشرق الأوسط ومجموعة مستشفيات النور.
وسيقدم المركز الطبي الجديد في غياثي رعاية صحية ومجموعة واسعة من خدمات العيادات الخارجية في مجالات الطب العام والطب الباطني وطب الأطفال وطب الأسنان، كما يضم المركز العديد من المرافق وغرف الانتظار وغرف العلاج.

رابط المصدر: افتتاح مركز مستشفى النور للرعاية الأسرية في غياثي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً