اتفاقية لعلاج المحتاجين بالفجيرة

وقّعت جمعية الفجيرة الخيرية في مقرها اتفاقية تعاون مع مستشفى الشرق في الفجيرة، تقضي بتعزيز الشراكة المجتمعية بين الطرفين لتحقيق المصالح المشتركة في خدمة المجتمع المحلي.وقع من جانب الجمعية محمد الملا نائب رئيس مجلس الإدارة، ومن المستشفى أحمد الحفيتي نائب المدير التنفيذي لمجموعة الشرق، وطبقاً للاتفاقية يقدم المستشفى

خدمات طبية للحالات المسجلة في الجمعية بأسعار مخفضة وخصومات كبيرة ومراعاة الجوانب الإنسانية للمرضى المحتاجين. وقال محمد الملا: إن الجمعية تعزز الشراكة المجتمعية بين شركائها الاستراتيجيين، بما يحقق خدمة المجتمع المحلي، من خلال توفير خدمات إنسانية للمرضى من الأسر الفقيرة ممن ليس لديهم تأمين صحي ويستحقون المساعدة، مثمناً التعاون المستمر مع مستشفى الشرق ومراكزه المنتشرة في إمارة الفجيرة.وبدوره أكد أحمد الحفيتي أهمية التعاون مع جمعية الفجيرة الخيرية في دعم ورعاية الأعمال الخيرية والإنسانية، لأن مجموعة الشرق تحرص على أن تكون شريكاً رئيسياً في هذا الجانب لخدمة المواطنين والمقيمين من خلال توفير الخدمات الطبية للحالات المستحقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

وقّعت جمعية الفجيرة الخيرية في مقرها اتفاقية تعاون مع مستشفى الشرق في الفجيرة، تقضي بتعزيز الشراكة المجتمعية بين الطرفين لتحقيق المصالح المشتركة في خدمة المجتمع المحلي.
وقع من جانب الجمعية محمد الملا نائب رئيس مجلس الإدارة، ومن المستشفى أحمد الحفيتي نائب المدير التنفيذي لمجموعة الشرق، وطبقاً للاتفاقية يقدم المستشفى خدمات طبية للحالات المسجلة في الجمعية بأسعار مخفضة وخصومات كبيرة ومراعاة الجوانب الإنسانية للمرضى المحتاجين.
وقال محمد الملا: إن الجمعية تعزز الشراكة المجتمعية بين شركائها الاستراتيجيين، بما يحقق خدمة المجتمع المحلي، من خلال توفير خدمات إنسانية للمرضى من الأسر الفقيرة ممن ليس لديهم تأمين صحي ويستحقون المساعدة، مثمناً التعاون المستمر مع مستشفى الشرق ومراكزه المنتشرة في إمارة الفجيرة.
وبدوره أكد أحمد الحفيتي أهمية التعاون مع جمعية الفجيرة الخيرية في دعم ورعاية الأعمال الخيرية والإنسانية، لأن مجموعة الشرق تحرص على أن تكون شريكاً رئيسياً في هذا الجانب لخدمة المواطنين والمقيمين من خلال توفير الخدمات الطبية للحالات المستحقة.

رابط المصدر: اتفاقية لعلاج المحتاجين بالفجيرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً