إعفاء مواطني الإمارات وجزر البهاما من تأشيرة الدخول

وقّع الاتفاقيات من جانب دولة الإمارات، سموّ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومن جانب جزر البهاما، فريدريك ميتشل، وزير الخارجية والهجرة، في ديوان الوزارة.نصت المذكرة الأولى على عقد اجتماعات منتظمة بين البلدين لمناقشة القضايا الثنائية، ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب القضايا التي تتعلق

بالعلاقات الإقليمية والدولية، وأقرت الثانية الإعفاء المتبادل بين الجانبين من متطلبات الحصول على تأشيرة الدخول لحاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة والرسمية/‏‏ لمهمة وجوازات السفر العادية لأراضي كل منهما.في أعقاب التوقيع، عقد سموّ الشيخ عبدالله بن زايد، مع الوزير الضيف، مباحثات لتعزيز العلاقات الثنائية ومجالات التعاون.وأوضح الجانبان، أنه سيتم خلال انعقاد اجتماع منظمة الطيران المدني الدولي ICAN206 في جزر البهاما، التوقيع على اتفاقية الخدمات الجوية، وسيضيف ذلك إنجازاً جديداً في تفعيل العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين.وأكد سموّ الشيخ عبدالله بن زايد، أن دولة الإمارات وجزر البهاما، ترتبطان بعلاقات متميزة مبنية على روح التفاهم والاحترام المتبادل والرغبة في تطوير هذه العلاقة، بما يعكس طموحات وتوجهات قيادتي البلدين وبما يخدم الأهداف والمصالح المشتركة.وأشار سموّه إلى أن هذه الزيارة تعكس حرص قيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات ومواصلة تطوير العلاقات الثنائية، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.من جانبه، أشاد الوزير ميتشل بمستوى العلاقات بين البلدين، مؤكداً حرص بلاده على تنميتها وتطويرها . واختير توني جودي، سفير جزر البهاما لدى الدولة، أول سفير غير مقيم لدى جزر البهاما. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

وقّع الاتفاقيات من جانب دولة الإمارات، سموّ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومن جانب جزر البهاما، فريدريك ميتشل، وزير الخارجية والهجرة، في ديوان الوزارة.
نصت المذكرة الأولى على عقد اجتماعات منتظمة بين البلدين لمناقشة القضايا الثنائية، ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب القضايا التي تتعلق بالعلاقات الإقليمية والدولية، وأقرت الثانية الإعفاء المتبادل بين الجانبين من متطلبات الحصول على تأشيرة الدخول لحاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة والرسمية/‏‏ لمهمة وجوازات السفر العادية لأراضي كل منهما.
في أعقاب التوقيع، عقد سموّ الشيخ عبدالله بن زايد، مع الوزير الضيف، مباحثات لتعزيز العلاقات الثنائية ومجالات التعاون.
وأوضح الجانبان، أنه سيتم خلال انعقاد اجتماع منظمة الطيران المدني الدولي ICAN206 في جزر البهاما، التوقيع على اتفاقية الخدمات الجوية، وسيضيف ذلك إنجازاً جديداً في تفعيل العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين.
وأكد سموّ الشيخ عبدالله بن زايد، أن دولة الإمارات وجزر البهاما، ترتبطان بعلاقات متميزة مبنية على روح التفاهم والاحترام المتبادل والرغبة في تطوير هذه العلاقة، بما يعكس طموحات وتوجهات قيادتي البلدين وبما يخدم الأهداف والمصالح المشتركة.
وأشار سموّه إلى أن هذه الزيارة تعكس حرص قيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات ومواصلة تطوير العلاقات الثنائية، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.
من جانبه، أشاد الوزير ميتشل بمستوى العلاقات بين البلدين، مؤكداً حرص بلاده على تنميتها وتطويرها . واختير توني جودي، سفير جزر البهاما لدى الدولة، أول سفير غير مقيم لدى جزر البهاما. (وام)

رابط المصدر: إعفاء مواطني الإمارات وجزر البهاما من تأشيرة الدخول

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً