محمد بن زايد يبحث ورئيسي السودان وإقليم كردستان تعزيز العلاقات

استقبل صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في أبوظبي، كلاً على حدة، الرئيس عمر حسن البشير، رئيس جمهورية السودان، ومسعود البرزاني، رئيس إقليم كردستان العراق، اللذين يزوران البلاد، لحضور فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 على حلبة مرسى ياس

في أبوظبي.ورحب سموّه بضيفي البلاد، وتبادل معهما الأحاديث، عن علاقات الأخوة والتعاون التي تربط بلديهما ودولة الإمارات، والحرص المتبادل على تعزيزها وتطويرها، بما يحقق المصالح المشتركة.وتم خلال اللقاءين، تناول مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك، التي تهم دولة الإمارات وكلاً من جمهورية السودان وإقليم كردستان العراق. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah
استقبل صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في أبوظبي، كلاً على حدة، الرئيس عمر حسن البشير، رئيس جمهورية السودان، ومسعود البرزاني، رئيس إقليم كردستان العراق، اللذين يزوران البلاد، لحضور فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.
ورحب سموّه بضيفي البلاد، وتبادل معهما الأحاديث، عن علاقات الأخوة والتعاون التي تربط بلديهما ودولة الإمارات، والحرص المتبادل على تعزيزها وتطويرها، بما يحقق المصالح المشتركة.
وتم خلال اللقاءين، تناول مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك، التي تهم دولة الإمارات وكلاً من جمهورية السودان وإقليم كردستان العراق. (وام)

رابط المصدر: محمد بن زايد يبحث ورئيسي السودان وإقليم كردستان تعزيز العلاقات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً