توقيف 9 سوريين في إسطنبول في عملية أمنية ضد داعش

أوقفت السلطات الأمنية في مدينة إسطنبول التركية، الأحد، 9 سوريين في عملية أمنية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي. وذكرت مصادر

أمنية، لوكالة أنباء “الأناضول”، أن فريق فرع مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن إسطنبول، وبمشاركة فرق العمليات الخاصة داهمت موقع بمنطقة “الفاتح” بالمدينة، بهدف القبض على أشخاص يشتبه في انتمائهم للتنظيم.وأسفرت العملية عن توقيف 9 سوريين مشتبهين بالانتماء للتنظيم.وقالت المصادر إن المعلومات المتوفرة تشير إلى أن الموقوفين الـ9 دخلوا إلى البلاد بصورة غير قانونية، وشاركوا في الاشتباكات الدائرة في سوريا.وجرى نقل الموقوفين إلى مبنى مديرية الأمن، تمهيداً لإجراءات تحقيقات معهم.يذكر أن تركيا تقوم بشن حملات مداهمات للقبض على عناصر داعش الذي تحمله المسؤولية عن العديد من الانفجارات التي وقعت في البلاد.


الخبر بالتفاصيل والصور



أوقفت السلطات الأمنية في مدينة إسطنبول التركية، الأحد، 9 سوريين في عملية أمنية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي.

وذكرت مصادر أمنية، لوكالة أنباء “الأناضول”، أن فريق فرع مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن إسطنبول، وبمشاركة فرق العمليات الخاصة داهمت موقع بمنطقة “الفاتح” بالمدينة، بهدف القبض على أشخاص يشتبه في انتمائهم للتنظيم.

وأسفرت العملية عن توقيف 9 سوريين مشتبهين بالانتماء للتنظيم.

وقالت المصادر إن المعلومات المتوفرة تشير إلى أن الموقوفين الـ9 دخلوا إلى البلاد بصورة غير قانونية، وشاركوا في الاشتباكات الدائرة في سوريا.

وجرى نقل الموقوفين إلى مبنى مديرية الأمن، تمهيداً لإجراءات تحقيقات معهم.

يذكر أن تركيا تقوم بشن حملات مداهمات للقبض على عناصر داعش الذي تحمله المسؤولية عن العديد من الانفجارات التي وقعت في البلاد.

رابط المصدر: توقيف 9 سوريين في إسطنبول في عملية أمنية ضد داعش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً