الشوط الأول يشهد تفوق واضح لسوسيداد على برشلونة

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع برشلونة مع مضيفه ريال سوسيداد على ملعب الأنويتا ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني. ولم يسجل أي فريق أي هدف خلال مجريات الشوط الأول، إلا أن الكفة والسيطرة تميل لريال سوسيداد الذي يعتبر عقدة لبرشلونة بعدم الخسارة على ملعبه أمام الكتلان منذ

سنوات طويلة. وشهد الشوط الأو تسديد لاعبو ريال سوسيداد 8 كرات على المرمى منهم 3 كرات بين الخشبات الثلاث، مقابل تسديدتين لبرشلونة وجهتا خارج إطارات المرمى. وبلغ استحواذ ريال سوسيداد خلال المباراة 53% مقابل 47% لبرشلونة. ويتقدم ريال سوسيداد خلال الشوط الثاني بهدفٍ نظيف بعد خطأ دفاعي في صفوف برشلونة.


الخبر بالتفاصيل والصور


انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع برشلونة مع مضيفه ريال سوسيداد على ملعب الأنويتا ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

ولم يسجل أي فريق أي هدف خلال مجريات الشوط الأول، إلا أن الكفة والسيطرة تميل لريال سوسيداد الذي يعتبر عقدة لبرشلونة بعدم الخسارة على ملعبه أمام الكتلان منذ سنوات طويلة.

وشهد الشوط الأو تسديد لاعبو ريال سوسيداد 8 كرات على المرمى منهم 3 كرات بين الخشبات الثلاث، مقابل تسديدتين لبرشلونة وجهتا خارج إطارات المرمى.

وبلغ استحواذ ريال سوسيداد خلال المباراة 53% مقابل 47% لبرشلونة.

ويتقدم ريال سوسيداد خلال الشوط الثاني بهدفٍ نظيف بعد خطأ دفاعي في صفوف برشلونة.

رابط المصدر: الشوط الأول يشهد تفوق واضح لسوسيداد على برشلونة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً