وفد سوداني يبحث في مصر دعم التعاون الثنائي

وصل إلى القاهرة مساء الأحد، وفد المجلس السوداني للشؤون الخارجية برئاسة الدكتور حسين أبو صالح قادماً من الخرطوم، في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين

مصر والسودان. وصرحت مصادر مطلعة شاركت في استقبال الوفد السوداني بصالة كبار الزوار بأن زيارة الوفد تأتى رداً على زيارة المجلس المصري للشؤون الخارجية للسودان في فبراير (شباط) الماضي.ومن المقرر أن يلتقى الوفد السوداني خلال زيارته مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات، من بينهم وزير الخارجية سامح شكري، لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر والسودان وعقد جلسة مباحثات مشتركة مع مجلس الشئون الخارجية المصري، وتفعيل مذكرة التفاهم بين المجلسين والتي تم توقيعها في الخرطوم في فبراير (شباط) الماضي خلال زيارة وفد المجلس المصري للسودان.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصل إلى القاهرة مساء الأحد، وفد المجلس السوداني للشؤون الخارجية برئاسة الدكتور حسين أبو صالح قادماً من الخرطوم، في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين مصر والسودان.

وصرحت مصادر مطلعة شاركت في استقبال الوفد السوداني بصالة كبار الزوار بأن زيارة الوفد تأتى رداً على زيارة المجلس المصري للشؤون الخارجية للسودان في فبراير (شباط) الماضي.

ومن المقرر أن يلتقى الوفد السوداني خلال زيارته مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات، من بينهم وزير الخارجية سامح شكري، لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر والسودان وعقد جلسة مباحثات مشتركة مع مجلس الشئون الخارجية المصري، وتفعيل مذكرة التفاهم بين المجلسين والتي تم توقيعها في الخرطوم في فبراير (شباط) الماضي خلال زيارة وفد المجلس المصري للسودان.

رابط المصدر: وفد سوداني يبحث في مصر دعم التعاون الثنائي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً