مجموعة “وعي الإعلامية” في اليمن تقيم حفلاً تقديراً لدور الإمارات الإنساني

أقامت مجموعة وعي الإعلامية اليمنية اليوم الأحد، احتفالاً تقديراً للدور الإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة ويوم الشهيد الإماراتي وذلك بقاعة فندق البستان بالمكلا.

وألقى رئيس مجموعة وعي الإعلامية محمد حسن السقاف كلمة المجموعة والتي ترحم خلالها على أرواح الشهداء، مشيداً بالدور الإماراتي في حضرموت من حيث الجانب الإغاثي والعسكري.وتخلل الحفل أيضاً عرض عن اعمال دولة الإمارات وخدماتها الإنسانية والعسكرية التي قدمتها في حضرموت.وألقى شوقي التميمي كلمة الهلال الأحمر الإماراتي شاكراً الجهود التي قامت بها مجموعة وعي الإعلامية في إقامة الحفل وتكريم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، معبراً عن امتنانه وشكره وتقديره للقائمين على الحفل.وقدمت فرقة زهرات السلام رقصة استعراضية إهداء إلى الهلال الأحمر ودولة الإمارات حيث اكتسين بعلم دولة الإمارات وتغنين بأجمل الأناشيد والأغنيات الإماراتية.وشمل الحفل مشهداً تمثيلياً أظهر دور هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في الجانب الإغاثي باليمن، ثم ألقى وكيل محافظة المكلا للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي كلمة أعرب فيها عن شكره للجهود التي بذلت في إقامة الحفل، موضحاً دور السلطة المحلية في الفترة الماضية ومعبراً عن امتنانه للجهود التي تبذلها دولة الإمارات في الجانب الإنساني.وقدم الشاعر محمد باجابر قصيدة شعرية عن الجنوب وعن الدور الإماراتي أيضاً في حضرموت وجميع محافظات الجنوب، نالت استحسان الحاضرين.كما ألقى علي الكثيري كلمة مجلس تنسيق قوى الحراك السلمي بحضرموت، مشدداً على أهمية التلاحم الجنوبي ومشيداً بثورة الـ30 من نوفمبر (تشرين الثاني) ومعبراً عن امتنانه وشكره لمجموعة وعي ولدولة الإمارات العربية المتحدة على الجهود الجبارة التي تقوم بها لخدمة حضرموت واليمن.وانتهى الحفل بتكريم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدرع الوفاء والعرفان من قبل مجموعة وعي الإعلامية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أقامت مجموعة وعي الإعلامية اليمنية اليوم الأحد، احتفالاً تقديراً للدور الإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة ويوم الشهيد الإماراتي وذلك بقاعة فندق البستان بالمكلا.

وألقى رئيس مجموعة وعي الإعلامية محمد حسن السقاف كلمة المجموعة والتي ترحم خلالها على أرواح الشهداء، مشيداً بالدور الإماراتي في حضرموت من حيث الجانب الإغاثي والعسكري.

وتخلل الحفل أيضاً عرض عن اعمال دولة الإمارات وخدماتها الإنسانية والعسكرية التي قدمتها في حضرموت.

وألقى شوقي التميمي كلمة الهلال الأحمر الإماراتي شاكراً الجهود التي قامت بها مجموعة وعي الإعلامية في إقامة الحفل وتكريم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، معبراً عن امتنانه وشكره وتقديره للقائمين على الحفل.

وقدمت فرقة زهرات السلام رقصة استعراضية إهداء إلى الهلال الأحمر ودولة الإمارات حيث اكتسين بعلم دولة الإمارات وتغنين بأجمل الأناشيد والأغنيات الإماراتية.

وشمل الحفل مشهداً تمثيلياً أظهر دور هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في الجانب الإغاثي باليمن، ثم ألقى وكيل محافظة المكلا للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي كلمة أعرب فيها عن شكره للجهود التي بذلت في إقامة الحفل، موضحاً دور السلطة المحلية في الفترة الماضية ومعبراً عن امتنانه للجهود التي تبذلها دولة الإمارات في الجانب الإنساني.

وقدم الشاعر محمد باجابر قصيدة شعرية عن الجنوب وعن الدور الإماراتي أيضاً في حضرموت وجميع محافظات الجنوب، نالت استحسان الحاضرين.

كما ألقى علي الكثيري كلمة مجلس تنسيق قوى الحراك السلمي بحضرموت، مشدداً على أهمية التلاحم الجنوبي ومشيداً بثورة الـ30 من نوفمبر (تشرين الثاني) ومعبراً عن امتنانه وشكره لمجموعة وعي ولدولة الإمارات العربية المتحدة على الجهود الجبارة التي تقوم بها لخدمة حضرموت واليمن.

وانتهى الحفل بتكريم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدرع الوفاء والعرفان من قبل مجموعة وعي الإعلامية.

رابط المصدر: مجموعة “وعي الإعلامية” في اليمن تقيم حفلاً تقديراً لدور الإمارات الإنساني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً