مايكروسوفت تُطلق تحديثاتٍ جديدة لتطبيقات كورتانا، Arrow Launcher وخدمة OneDrive

تعمل مايكروسوفت بشكلٍ مُتواصل لتحسين جودة خدماتها على الهواتف الذكية، وذلك من أجل اكتساب حصةٍ جيدة في مجال برمجيات وخدمات الهواتف الذكية، بعد استحواذها الطويل على مجال برمجيات الحواسيب الشخصية. في سبيل ذلك، لا تكف مايكروسوفت عن تطوير تطبيقاتها المختلفة على الهواتف الذكية، للوصول بها إلى أفضل أداءٍ مُمكن. بالنسبة لآخر

التحديثات، فهي كانت مخصصة لكل من كورتانا Cortana، المساعد الرقميّ الشخصيّ من مايكروسوفت، وتطبيق Arrow Launcher، وأخيرًا خدمة التخزين السحابيّ OneDrive. فيما يخص كورتانا، فقد حصل التطبيق على تحديثٍ جديد يجلب إمكانية تثبيت أعياد الميلاد من أجل تذكير المستخدم بها، ولجعل هذه الميزة أفضل، أصبحت كورتانا متوافقة مع عددٍ أكبر من تطبيقات التقويم Calendar ما يجعل عملية معرفة مواعيد أعياد ميلاد الأصدقاء أسهل. لتحديث التطبيق من متجر بلاي: اضغط هنا. أما بالنسبة للانشر مايكروسوفت Arrow Launcher، فقد تم ترقيته للنسخة v2.7 حيث حصل على إمكانية بحث أسرع وأسهل، وكل ما على المستخدم القيام به للوصول لمربع البحث هو سحب الشاشة للأسفل، حيث سيظهر شريط البحث مع أكثر التطبيقات استخدامًا بالإضافة لنتائج البحث الأخيرة. سيكون بإمكان المستخدمين الاختيار بين عدة محركات بحث مثل Google, Bing, Yahoo. أيضًا، أصبح بإمكان المستخدمين تخصيص إظهار الأيقونات على واجهة التطبيق، بحيث يمكن اختيار بين عدة قياسات مختلفة للأيقونات. أخيرًا، تقول مايكروسوفت أنها قامت بتحسين استهلاك اللانشر للذواكر بنسبة 10%. لتحديث التطبيق من متجر بلاي: اضغط هنا. أخيرًا، وبالنسبة لخدمة التخزين السحابيّ OneDrive، فقد تمت ترقيتها للنسخة v4.7 والتي تم عبرها تعديل كيفية تصنيف الملفات، مع تحسيناتٍ على الواجهة وإضافاتٍ بصرية جديدة من شأنها جعل تجربة الاستخدام أكثر كفاءة. التحديث متوفر عبر متجر بلاي: اضغط هنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


تعمل مايكروسوفت بشكلٍ مُتواصل لتحسين جودة خدماتها على الهواتف الذكية، وذلك من أجل اكتساب حصةٍ جيدة في مجال برمجيات وخدمات الهواتف الذكية، بعد استحواذها الطويل على مجال برمجيات الحواسيب الشخصية. في سبيل ذلك، لا تكف مايكروسوفت عن تطوير تطبيقاتها المختلفة على الهواتف الذكية، للوصول بها إلى أفضل أداءٍ مُمكن.

بالنسبة لآخر التحديثات، فهي كانت مخصصة لكل من كورتانا Cortana، المساعد الرقميّ الشخصيّ من مايكروسوفت، وتطبيق Arrow Launcher، وأخيرًا خدمة التخزين السحابيّ OneDrive.

فيما يخص كورتانا، فقد حصل التطبيق على تحديثٍ جديد يجلب إمكانية تثبيت أعياد الميلاد من أجل تذكير المستخدم بها، ولجعل هذه الميزة أفضل، أصبحت كورتانا متوافقة مع عددٍ أكبر من تطبيقات التقويم Calendar ما يجعل عملية معرفة مواعيد أعياد ميلاد الأصدقاء أسهل. لتحديث التطبيق من متجر بلاي: اضغط هنا.

أما بالنسبة للانشر مايكروسوفت Arrow Launcher، فقد تم ترقيته للنسخة v2.7 حيث حصل على إمكانية بحث أسرع وأسهل، وكل ما على المستخدم القيام به للوصول لمربع البحث هو سحب الشاشة للأسفل، حيث سيظهر شريط البحث مع أكثر التطبيقات استخدامًا بالإضافة لنتائج البحث الأخيرة. سيكون بإمكان المستخدمين الاختيار بين عدة محركات بحث مثل Google, Bing, Yahoo. أيضًا، أصبح بإمكان المستخدمين تخصيص إظهار الأيقونات على واجهة التطبيق، بحيث يمكن اختيار بين عدة قياسات مختلفة للأيقونات. أخيرًا، تقول مايكروسوفت أنها قامت بتحسين استهلاك اللانشر للذواكر بنسبة 10%. لتحديث التطبيق من متجر بلاي: اضغط هنا.

أخيرًا، وبالنسبة لخدمة التخزين السحابيّ OneDrive، فقد تمت ترقيتها للنسخة v4.7 والتي تم عبرها تعديل كيفية تصنيف الملفات، مع تحسيناتٍ على الواجهة وإضافاتٍ بصرية جديدة من شأنها جعل تجربة الاستخدام أكثر كفاءة. التحديث متوفر عبر متجر بلاي: اضغط هنا.

رابط المصدر: مايكروسوفت تُطلق تحديثاتٍ جديدة لتطبيقات كورتانا، Arrow Launcher وخدمة OneDrive

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً