الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تقديم المساعدات المدرسية في حضرموت

واصل فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الأحد، توزيع المساعدات المدرسية على عدد من المدارس بمديرية شبام بوادي حضرموت ضمن حملة “توزيع الحقائب المدرسية” المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتاتي الحملة التي تأتي امتداداً للعديد من المشاريع الحيوية التي نفذتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت في الجوانب الإنسانية والخدماتية والتنموية لتخفيف الأعباء على الأسر المحتاجة والفقيرة.وقال مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بوادي حضرموت إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تواصل توزيع المساعدات المدرسية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة لمدارس حضرموت، من خلال النزول الميداني للفريق للتأكد من وصول المساعدات لمستحقيها”، وذلك لتخفيف أعباء الأسر المحتاجة وتشجيع الطلاب على التعليم في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.وتسرب الطلاب من المدارس لأسباب اقتصادية، مضيفاً بأن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تدرس عدداً من المشاريع الحيوية التي ستساهم بشكل كبير في تحسين الجانب التعليمي.ومن جانبه شكر مدير عام مديرية شبام الأستاذ فرج بن طالب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعمها اللامحدود في حضرموت، وخصوصاً في الجانب الإغاثي والتعليمي، مؤكداً أن السلطة المحلية بمديرية شبام مستعدة لتذليل كافة الصعوبات والعوائق في سبيل تقديم الخدمات للمواطنين.وعبر مدير مدرسة الحوطة للتعليم الأساسي الأستاذ برك بن عبيد الله عن عظيم شكره الكبير لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تقديمهم المساعدات المتمثلة بالحقائب بالمدرسية، مؤكداً حاجة المدرسة للاهتمام بجانب البينة التحتية.وحضر عملية التوزيع مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومدير عام مديرية شبام فرج ناجي بن طالب ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية شبام الأستاذ بدوي فرج مفتاح ومدراء المدارس.وكان فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد قام مؤخراً بتوزيع الحقائب المدرسية على طلاب مركز الأمل لذوي الإعاقة الحركية والذهنية بمديرية تريم.


الخبر بالتفاصيل والصور



واصل فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الأحد، توزيع المساعدات المدرسية على عدد من المدارس بمديرية شبام بوادي حضرموت ضمن حملة “توزيع الحقائب المدرسية” المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتاتي الحملة التي تأتي امتداداً للعديد من المشاريع الحيوية التي نفذتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت في الجوانب الإنسانية والخدماتية والتنموية لتخفيف الأعباء على الأسر المحتاجة والفقيرة.

وقال مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بوادي حضرموت إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تواصل توزيع المساعدات المدرسية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة لمدارس حضرموت، من خلال النزول الميداني للفريق للتأكد من وصول المساعدات لمستحقيها”، وذلك لتخفيف أعباء الأسر المحتاجة وتشجيع الطلاب على التعليم في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وتسرب الطلاب من المدارس لأسباب اقتصادية، مضيفاً بأن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تدرس عدداً من المشاريع الحيوية التي ستساهم بشكل كبير في تحسين الجانب التعليمي.

ومن جانبه شكر مدير عام مديرية شبام الأستاذ فرج بن طالب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعمها اللامحدود في حضرموت، وخصوصاً في الجانب الإغاثي والتعليمي، مؤكداً أن السلطة المحلية بمديرية شبام مستعدة لتذليل كافة الصعوبات والعوائق في سبيل تقديم الخدمات للمواطنين.

وعبر مدير مدرسة الحوطة للتعليم الأساسي الأستاذ برك بن عبيد الله عن عظيم شكره الكبير لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تقديمهم المساعدات المتمثلة بالحقائب بالمدرسية، مؤكداً حاجة المدرسة للاهتمام بجانب البينة التحتية.

وحضر عملية التوزيع مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومدير عام مديرية شبام فرج ناجي بن طالب ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية شبام الأستاذ بدوي فرج مفتاح ومدراء المدارس.

وكان فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد قام مؤخراً بتوزيع الحقائب المدرسية على طلاب مركز الأمل لذوي الإعاقة الحركية والذهنية بمديرية تريم.

رابط المصدر: الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تقديم المساعدات المدرسية في حضرموت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً