جوارديولا: نحاول اكتشاف حلاً لتشيلسي وكونتي

أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا بأنه يحاول ايجاد حلا لتحقيق الفوز على نظيره المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي قبل مواجهته الأسبوع المقبل. ويستضيف مانشستر سيتي في الثالث من ديسمبر القادم نظيره تشيلسي في صراع بين صاحب المركز الثالث والمتصدر على الترتيب في الدوري الإنجليزي وذلك ضمن الجولة الرابعة عشر من البطولة.

وقال جوارديولا بخصوص المباراة “سنلعب أمام أفضل في فريق في البطولة، تشيلسي لم يستقبل سوى هدف واحد في أخر ست جولات بجانب ذلك يلعب بشكلٍ مدهش”. وأضاف “نحاول الآن إيجاد حل لطريقة لعب كونتي، يجب علينا ضربهم وأمامنا سبعة أيام قبل انطلاق المباراة ويجب التجهيز جيداً لها”. وتحتل كتيبة بيب جوارديولا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول الثاني، ونقطة واحدة عن تشيلسي كونتي المتصدر.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا بأنه يحاول ايجاد حلا لتحقيق الفوز على نظيره المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي قبل مواجهته الأسبوع المقبل.

ويستضيف مانشستر سيتي في الثالث من ديسمبر القادم نظيره تشيلسي في صراع بين صاحب المركز الثالث والمتصدر على الترتيب في الدوري الإنجليزي وذلك ضمن الجولة الرابعة عشر من البطولة.

وقال جوارديولا بخصوص المباراة “سنلعب أمام أفضل في فريق في البطولة، تشيلسي لم يستقبل سوى هدف واحد في أخر ست جولات بجانب ذلك يلعب بشكلٍ مدهش”.

وأضاف “نحاول الآن إيجاد حل لطريقة لعب كونتي، يجب علينا ضربهم وأمامنا سبعة أيام قبل انطلاق المباراة ويجب التجهيز جيداً لها”.

وتحتل كتيبة بيب جوارديولا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول الثاني، ونقطة واحدة عن تشيلسي كونتي المتصدر.

رابط المصدر: جوارديولا: نحاول اكتشاف حلاً لتشيلسي وكونتي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً