مقاتلات التحالف العربي تقصف مواقع الحوثيين بالحديدة

شنت مقاتلات التحالف العربي مساء اليوم الأحد، غارات جوية على مواقع الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبد الله صالح، بمحافظة الحديدة (226 كيلومتراً غرب صنعاء).

وقالت مصادر محلية، إن مقاتلات التحالف قصفت في نحو 15 غارة جوية مواقع الحوثيين وقوات صالح بمنطقة الصليف، في حين استهدفت 5 غارات جوية منطقة رأس عيسى شمال مدينة الحديدة.وبحسب المصادر، فقد هزت انفجارات عنيفة تلك المواقع وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد بشكل كثيف، دون أن تتضح الخسائر التي خلفها القصف حتى الآن.وذكرت المصادر، أن مقاتلات التحالف لا تزال تحلق في أجواء المدينة دون أن يطلق الحوثيون وقوات صالح المضادات الأرضية.وتواصل مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية استهداف مواقع الحوثيين وقوات صالح بغارتها الجوية منذ أكثر من عام ونصف، مخلفة خسائر مادية وبشرية كبيرة في صفوفهم، لاسترجاع “شرعية ” البلاد.


الخبر بالتفاصيل والصور



شنت مقاتلات التحالف العربي مساء اليوم الأحد، غارات جوية على مواقع الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبد الله صالح، بمحافظة الحديدة (226 كيلومتراً غرب صنعاء).

وقالت مصادر محلية، إن مقاتلات التحالف قصفت في نحو 15 غارة جوية مواقع الحوثيين وقوات صالح بمنطقة الصليف، في حين استهدفت 5 غارات جوية منطقة رأس عيسى شمال مدينة الحديدة.

وبحسب المصادر، فقد هزت انفجارات عنيفة تلك المواقع وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد بشكل كثيف، دون أن تتضح الخسائر التي خلفها القصف حتى الآن.

وذكرت المصادر، أن مقاتلات التحالف لا تزال تحلق في أجواء المدينة دون أن يطلق الحوثيون وقوات صالح المضادات الأرضية.

وتواصل مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية استهداف مواقع الحوثيين وقوات صالح بغارتها الجوية منذ أكثر من عام ونصف، مخلفة خسائر مادية وبشرية كبيرة في صفوفهم، لاسترجاع “شرعية ” البلاد.

رابط المصدر: مقاتلات التحالف العربي تقصف مواقع الحوثيين بالحديدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً