باستيا يجبر نيس على التعادل الإيجابي

سيطرت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل طرف على المباراة التي جمعت ما بين نيس وباستيا على ملعب أليانز ريفير لحساب الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الفرنسي. فريق نيس تمكن من تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة العاشرة عبر الحسن يليا من ضربة رأسية لم يتمكن أي من مدافعي باستيا

أو حارس المرمى التعامل معها. لكن في الدقيقة 60 استطاع إنزو كريفيلي أن يحرز هدف التعادل بعدما استغل الكرة المرتدة من حارس نيس ليسددها كريفيلي بنجاح في مرمى أصحاب الأرض. بهذه النتيجة يرفع فريق نيس رصيده من النقاط إلى 33 نقطة في صدارة جدول الترتيب في حين جاء باستيا في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.


الخبر بالتفاصيل والصور


سيطرت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل طرف على المباراة التي جمعت ما بين نيس وباستيا على ملعب أليانز ريفير لحساب الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الفرنسي.

فريق نيس تمكن من تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة العاشرة عبر الحسن يليا من ضربة رأسية لم يتمكن أي من مدافعي باستيا أو حارس المرمى التعامل معها.

لكن في الدقيقة 60 استطاع إنزو كريفيلي أن يحرز هدف التعادل بعدما استغل الكرة المرتدة من حارس نيس ليسددها كريفيلي بنجاح في مرمى أصحاب الأرض.

بهذه النتيجة يرفع فريق نيس رصيده من النقاط إلى 33 نقطة في صدارة جدول الترتيب في حين جاء باستيا في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.

رابط المصدر: باستيا يجبر نيس على التعادل الإيجابي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً