العثور على جثث 8 مهاجرين قبالة مالطا

قتل 8 مهاجرين، بينما يتلقى آخر العلاج في العناية المركزة في مالطا، بعد أن تم العثور عليهم في زورق عائم بين الجزيرة الواقعة في البحر المتوسط وليبيا، وفقاً لتقارير صحفية،

اليوم الأحد. وذكرت صحيفة ” تايمز أوف مالطا”، نقلاً عن متحدث باسم الجيش المالطي، إنه تم العثور على 7 جثث على متن زورق على بعد نحو 100 ميل جنوب مالطا، بعد ظهر أمس السبت.وتم نقل رجلين تمكنا من النجاة من محنة عبور البحر، إلى مالطا، ولكن واحداً توفي فور وصوله. وقد تم العثور على كلا الرجلين مصابين بحالة جفاف شديد.ولم يعرف بعد سبب وفاة الضحايا أو جنسياتهم. وقال مصدر في مستشفى مالطي، إن الناجي الوحيد في العشرينات من عمره.وتوفي نحو 4700 شخص في البحر الأبيض المتوسط في عام 2016، وفقاً لأحدث تقارير المنظمة الدولية للهجرة، مقارنة مع 3777 ضحية في عام 2015.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 8 مهاجرين، بينما يتلقى آخر العلاج في العناية المركزة في مالطا، بعد أن تم العثور عليهم في زورق عائم بين الجزيرة الواقعة في البحر المتوسط وليبيا، وفقاً لتقارير صحفية، اليوم الأحد.

وذكرت صحيفة ” تايمز أوف مالطا”، نقلاً عن متحدث باسم الجيش المالطي، إنه تم العثور على 7 جثث على متن زورق على بعد نحو 100 ميل جنوب مالطا، بعد ظهر أمس السبت.

وتم نقل رجلين تمكنا من النجاة من محنة عبور البحر، إلى مالطا، ولكن واحداً توفي فور وصوله. وقد تم العثور على كلا الرجلين مصابين بحالة جفاف شديد.

ولم يعرف بعد سبب وفاة الضحايا أو جنسياتهم. وقال مصدر في مستشفى مالطي، إن الناجي الوحيد في العشرينات من عمره.

وتوفي نحو 4700 شخص في البحر الأبيض المتوسط في عام 2016، وفقاً لأحدث تقارير المنظمة الدولية للهجرة، مقارنة مع 3777 ضحية في عام 2015.

رابط المصدر: العثور على جثث 8 مهاجرين قبالة مالطا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً