حماس والجهاد تشاركان في المؤتمر السابع لحركة فتح

أعلنت حركة حماس اليوم الأحد، نيتها المشاركة في المؤتمر السابع لحركة فتح، والذي سيجري عقده خلال التاسع والعشرين من الشهر الجاري، في مدينة رام الله.

وقال الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم، إن “حماس ستلبي دعوة الإخوة في حركة فتح لها، بحضور افتتاح المؤتمر السابع لحركة فتح، وسيمثل الحركة وفد من الضفة الغربية”.وفي سياق ذي صلة، أكدت مصادر خاصة في حركة الجهاد الاسلامي لـ24، أن وفداً من الحركة سيشارك في المؤتمر السابع لحركة فتح.وقالت المصادر إن ممثل الحركة لدى القوى الوطنية والإسلامية، في الضفة الغربية سيشارك في المؤتمر.ومن المقرر أن تعقد حركة فتح مؤتمرها السابع، نهاية الشهر الجاري، حيث تأمل الحركة أن يخرج بقرارات تنهي حالة الانقسام التي تعصف بها، وانتخاب نائب لرئيسها، محمود عباس.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت حركة حماس اليوم الأحد، نيتها المشاركة في المؤتمر السابع لحركة فتح، والذي سيجري عقده خلال التاسع والعشرين من الشهر الجاري، في مدينة رام الله.

وقال الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم، إن “حماس ستلبي دعوة الإخوة في حركة فتح لها، بحضور افتتاح المؤتمر السابع لحركة فتح، وسيمثل الحركة وفد من الضفة الغربية”.

وفي سياق ذي صلة، أكدت مصادر خاصة في حركة الجهاد الاسلامي لـ24، أن وفداً من الحركة سيشارك في المؤتمر السابع لحركة فتح.

وقالت المصادر إن ممثل الحركة لدى القوى الوطنية والإسلامية، في الضفة الغربية سيشارك في المؤتمر.

ومن المقرر أن تعقد حركة فتح مؤتمرها السابع، نهاية الشهر الجاري، حيث تأمل الحركة أن يخرج بقرارات تنهي حالة الانقسام التي تعصف بها، وانتخاب نائب لرئيسها، محمود عباس.

رابط المصدر: حماس والجهاد تشاركان في المؤتمر السابع لحركة فتح

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً