مرآة ذكية من باناسونيك تدعم المستخدم في تحديد عيوب البشرة

كشفت شركة باناسونيك عن أحدث تقنيات الشركة في مرآة ذكية جديدة، لها القدرة على تحديد عيوب البشرة في وجه المستخدم، كما تقدم اقتراحات لإخفاء هذه العيوب أيضاً. توجه شركة Panasonic أحد أقسام الشركة لنوع جديد من التقنيات يركز بشكل خاص على منتجات وتقنيات التجميل، حيث أطلقت خلال الفترة الماضية مجموعة

من هذه التقنيات التي تستهدف ترطيب البشرة، ومجففات الشعر أو تقنية للعين، واليوم تقدم مرآة تفاعلية ذكية تأتي بتقنية جديدة للمستخدم. أكدت Panasonic أن المرآة الذكية الجديدة يمكن أن تقدم ثورة جديدة في مجال التجميل عن طريق تقنية تعمل على مسح بشرة المستخدم، ومن ثم تحديد ما تحتاج إليه من تجميل لإخفاء عيوب بشرتك، كما تضع لك لوحة مطبوعة بمزيج الأساس والمصحح المطلوب لتنفيذ التجميل المطلوب، دون إهدار في كم أدوات التجميل المستخدمة. كما قامت شركة باناسونيك بتثبيت المرآة الذكية لاختبار كفاءتها في تحليل الجلد، لتكشف عيوب البشرة، حيث تميزت تقنية المرآة الذكية بقدرة على تحديد أضرار الشمس والبقع والتجاعيد وأكثر من ذلك، ومن ثم تعمل المرآة على تسليم النتائج لطابعة الماكياج التي تضع لمسات من الماكياج مطابقة للون بشرتك الخاصة خلال دقيقتين، كما أشارت باناسونيك إلى أن منتجات التجميل ستحتاج لمرور يوم لتجف قبل وضعها على وجه المستخدم. أيضاً عند جفاف الأجزاء المطبوعة بشكل كامل، يمكن توزيعها على وجه المستخدم، ويتم رشها بالماء إلى أن تجف ثم يتم إزالة الورقة ليتم طباعة الميك اب على وجه المستخدم. مازالت مرآة باناسونيك في مرحلة النموذج الأولي، لكن Panasonic تسعى لتدفع بتقنيتها ليكون لها الريادة في عالم التجميل، كما ذكرت المتحدثة باسم الشركة أن الآلة يمكن استخدامها لتغطية الندوب بالوجه، والوشم، كما تأتي طابعة الماكياج في الوقت الحالي بقدرة فقط على إخفاء عيوب البشرة، ولكن الشركة تتطلع لتطوير جهاز يقوم بالحد من ظهور التجاعيد وأكثر من ذلك. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


panasonic-interactive-mirror

كشفت شركة باناسونيك عن أحدث تقنيات الشركة في مرآة ذكية جديدة، لها القدرة على تحديد عيوب البشرة في وجه المستخدم، كما تقدم اقتراحات لإخفاء هذه العيوب أيضاً.

توجه شركة Panasonic أحد أقسام الشركة لنوع جديد من التقنيات يركز بشكل خاص على منتجات وتقنيات التجميل، حيث أطلقت خلال الفترة الماضية مجموعة من هذه التقنيات التي تستهدف ترطيب البشرة، ومجففات الشعر أو تقنية للعين، واليوم تقدم مرآة تفاعلية ذكية تأتي بتقنية جديدة للمستخدم.

panasonic-interactive-mirror

أكدت Panasonic أن المرآة الذكية الجديدة يمكن أن تقدم ثورة جديدة في مجال التجميل عن طريق تقنية تعمل على مسح بشرة المستخدم، ومن ثم تحديد ما تحتاج إليه من تجميل لإخفاء عيوب بشرتك، كما تضع لك لوحة مطبوعة بمزيج الأساس والمصحح المطلوب لتنفيذ التجميل المطلوب، دون إهدار في كم أدوات التجميل المستخدمة.

كما قامت شركة باناسونيك بتثبيت المرآة الذكية لاختبار كفاءتها في تحليل الجلد، لتكشف عيوب البشرة، حيث تميزت تقنية المرآة الذكية بقدرة على تحديد أضرار الشمس والبقع والتجاعيد وأكثر من ذلك، ومن ثم تعمل المرآة على تسليم النتائج لطابعة الماكياج التي تضع لمسات من الماكياج مطابقة للون بشرتك الخاصة خلال دقيقتين، كما أشارت باناسونيك إلى أن منتجات التجميل ستحتاج لمرور يوم لتجف قبل وضعها على وجه المستخدم.

makeup-printer

أيضاً عند جفاف الأجزاء المطبوعة بشكل كامل، يمكن توزيعها على وجه المستخدم، ويتم رشها بالماء إلى أن تجف ثم يتم إزالة الورقة ليتم طباعة الميك اب على وجه المستخدم.

مازالت مرآة باناسونيك في مرحلة النموذج الأولي، لكن Panasonic تسعى لتدفع بتقنيتها ليكون لها الريادة في عالم التجميل، كما ذكرت المتحدثة باسم الشركة أن الآلة يمكن استخدامها لتغطية الندوب بالوجه، والوشم، كما تأتي طابعة الماكياج في الوقت الحالي بقدرة فقط على إخفاء عيوب البشرة، ولكن الشركة تتطلع لتطوير جهاز يقوم بالحد من ظهور التجاعيد وأكثر من ذلك.

المصدر

رابط المصدر: مرآة ذكية من باناسونيك تدعم المستخدم في تحديد عيوب البشرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً