شالكه يواصل مسيرته الجيدة بفوز مقنع على دارم شتات

واصل فريق شالكه مسيرته القوية في الدوري الألماني وذلك بعدما حقق فوز مقنع على ضيفه دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيليتينس أرينا لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الألماني. الضيوف بادرو بالهجوم ومع الدقائق الأولى نجح مارسيل هيلر في تسجيل الهدف

الأول لدارم شتات في الدقيقة الخامسة فقط ليرد سياد كولاسيناك ويسجل هدف التعادل للأزرق الملكي في الدقيقة 25. الشوط الثاني شهد سيطرة كبيرة من قبل أصحاب الأرض من أجل تغيير النتيجة وتسجيل هدف الفوز وبالفعل أحرز إيريك تشوبو موتينج الهدف الثاني في الدقيقة 60 ومع اللحظات الأخيرة من زمن المباراة سجل أليساندرو شويف ثالث الأهداف. بهذه النتيجة يرفع فريق شالكه رصيده من النقاط إلى 16 نقطة ليأتي في المركز الثامن في حين تجمد رصيد دارم شتات عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.


الخبر بالتفاصيل والصور


واصل فريق شالكه مسيرته القوية في الدوري الألماني وذلك بعدما حقق فوز مقنع على ضيفه دارم شتات بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيليتينس أرينا لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الألماني.

الضيوف بادرو بالهجوم ومع الدقائق الأولى نجح مارسيل هيلر في تسجيل الهدف الأول لدارم شتات في الدقيقة الخامسة فقط ليرد سياد كولاسيناك ويسجل هدف التعادل للأزرق الملكي في الدقيقة 25.

الشوط الثاني شهد سيطرة كبيرة من قبل أصحاب الأرض من أجل تغيير النتيجة وتسجيل هدف الفوز وبالفعل أحرز إيريك تشوبو موتينج الهدف الثاني في الدقيقة 60 ومع اللحظات الأخيرة من زمن المباراة سجل أليساندرو شويف ثالث الأهداف.

بهذه النتيجة يرفع فريق شالكه رصيده من النقاط إلى 16 نقطة ليأتي في المركز الثامن في حين تجمد رصيد دارم شتات عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

رابط المصدر: شالكه يواصل مسيرته الجيدة بفوز مقنع على دارم شتات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً