حاولت تسميم القمل في شعرهما فماتت هي وحفيدتها

شهدت القرية الأولى، بمركز يوسف الصديق، بمحافظة الفيوم في مصر واقعة مأساوية، حيث حاولت ربة منزل عجوز، التخلص من حشرات شعرها، وشعر حفيدتها الطفلة، البالغة من العمر 6 سنوات، فوضعت عليه مادة “التوكسافين السامة”، لمقاومة الحشرات، ما أدى لتسممهما، بحسب بيان أمني، صدر مساء اليوم السبت. وبحسب صحيفة الأهرام كان

مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بورود بلاغ من الأهالي، بمصرع كلا من (بسيمة عبدالجواد.ا-70 سنة)، ربة منزل، وحفيدتها الطفلة (نورا أحمد محمد.ع-6 سنوات)، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام. وقال (محمد أحمد-33 سنة)، نجل ربة المنزل، في محضر الشرطة، أن والدته وضعت مادة التوكسافين السامة، على شعرها، وشعر حفيدتها لمقاومة الحشرات، مما أدى لتسممهما، وأكد مفتش الصحة، أنه لا يوجد شبهة جنائية في وفاتهما.


الخبر بالتفاصيل والصور


حاولت تسميم القمل في شعرهما فماتت هي وحفيدتها

شهدت القرية الأولى، بمركز يوسف الصديق، بمحافظة الفيوم في مصر واقعة مأساوية، حيث حاولت ربة منزل عجوز، التخلص من حشرات شعرها، وشعر حفيدتها الطفلة، البالغة من العمر 6 سنوات، فوضعت عليه مادة “التوكسافين السامة”، لمقاومة الحشرات، ما أدى لتسممهما، بحسب بيان أمني، صدر مساء اليوم السبت.

وبحسب صحيفة الأهرام كان مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بورود بلاغ من الأهالي، بمصرع كلا من (بسيمة عبدالجواد.ا-70 سنة)، ربة منزل، وحفيدتها الطفلة (نورا أحمد محمد.ع-6 سنوات)، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وقال (محمد أحمد-33 سنة)، نجل ربة المنزل، في محضر الشرطة، أن والدته وضعت مادة التوكسافين السامة، على شعرها، وشعر حفيدتها لمقاومة الحشرات، مما أدى لتسممهما، وأكد مفتش الصحة، أنه لا يوجد شبهة جنائية في وفاتهما.

رابط المصدر: حاولت تسميم القمل في شعرهما فماتت هي وحفيدتها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً