قائد الجيش الليبي حفتر يصل موسكو في زيارة رسمية

وصل مساء اليوم الأحد، القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير أركان حرب خليفة حفتر، إلى العاصمة الروسية موسكو في زيارة رسميّة، بحسب موقع بوابة أفريقيا الإخبارية الليبية.

يشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يزور فيها حفتر موسكو في غضون ستة أشهر، حيث كان قد زار في شهر يونيو (حزيران) الماضي العاصمة الروسية لبحث الأزمة الليبية مع مسؤولين روس.وكانت الخارجية الروسية قد نفت في وقت سابق أن يكون حفتر قد طلب من روسيا توريد أسلحة للقوات الليبية، وذلك من خلال المبعوث الخاص له وسفير ليبيا لدى المملكة العربية السعودية عبد الباسط البدري.يشار إلى أن الجيش الليبي يتبع الحكومة المؤقتة المنبثقة عن مجلس النواب المنتخب.وإضافة إلى الحكومة المؤقتة، هناك حكومتان أخرتان تتوليان إدارة شؤون ليبيا، وهما حكومة الوفاق الوطني التي تم تشكيلها بموجب اتفاق الصخيرات وحكومة الانقاذ التابعتة للمؤتمر الوطني العام المنتيهة ولايته.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصل مساء اليوم الأحد، القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير أركان حرب خليفة حفتر، إلى العاصمة الروسية موسكو في زيارة رسميّة، بحسب موقع بوابة أفريقيا الإخبارية الليبية.

يشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يزور فيها حفتر موسكو في غضون ستة أشهر، حيث كان قد زار في شهر يونيو (حزيران) الماضي العاصمة الروسية لبحث الأزمة الليبية مع مسؤولين روس.

وكانت الخارجية الروسية قد نفت في وقت سابق أن يكون حفتر قد طلب من روسيا توريد أسلحة للقوات الليبية، وذلك من خلال المبعوث الخاص له وسفير ليبيا لدى المملكة العربية السعودية عبد الباسط البدري.

يشار إلى أن الجيش الليبي يتبع الحكومة المؤقتة المنبثقة عن مجلس النواب المنتخب.

وإضافة إلى الحكومة المؤقتة، هناك حكومتان أخرتان تتوليان إدارة شؤون ليبيا، وهما حكومة الوفاق الوطني التي تم تشكيلها بموجب اتفاق الصخيرات وحكومة الانقاذ التابعتة للمؤتمر الوطني العام المنتيهة ولايته.

رابط المصدر: قائد الجيش الليبي حفتر يصل موسكو في زيارة رسمية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً