اليمن: ضبط 352 كيلوغراماً من المخدرات قبل وصولها للحوثيين في صنعاء

أحبطت الأجهزة الأمنية اليمنية في محافظة مأرب الموالية للشرعية صباح الأحد محاولة تهريب كمية كبيرة من الحشيش، والمخدرات، إلى ميليشيات الحوثي والمخلوع في صنعاء، وتولت إحراقها وإتلافها، وفق ما أوردت

قناة الإخبارية. ونقلت القناة عن نائب مدير أمن محافظة مأرب العميد الركن عبده السياغي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، أن المخدرات  كانت مخبأة في قاطرة محملة بالأسمنت، كانت قادمة من محافظة حضرموت في طريقها إل صنعاء.وأضاف المسؤول الأمني أن الشحنة المضبوطة تمثلت في 352 كيلوغراماً من الحشيش والمخدرات.   ومن جهته قال قائد قوات الأمن الخاصة العقيد عبدالغني شعلان، إن الشحنة ضُبطت في إحدى النقاط التابعة للأمن اليمني، مستغرباً “مثل هذه الكمية الهائلة، التي لم يسبق ضبط مثيل لها”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أحبطت الأجهزة الأمنية اليمنية في محافظة مأرب الموالية للشرعية صباح الأحد محاولة تهريب كمية كبيرة من الحشيش، والمخدرات، إلى ميليشيات الحوثي والمخلوع في صنعاء، وتولت إحراقها وإتلافها، وفق ما أوردت قناة الإخبارية.

ونقلت القناة عن نائب مدير أمن محافظة مأرب العميد الركن عبده السياغي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، أن المخدرات  كانت مخبأة في قاطرة محملة بالأسمنت، كانت قادمة من محافظة حضرموت في طريقها إل صنعاء.

وأضاف المسؤول الأمني أن الشحنة المضبوطة تمثلت في 352 كيلوغراماً من الحشيش والمخدرات.
 
ومن جهته قال قائد قوات الأمن الخاصة العقيد عبدالغني شعلان، إن الشحنة ضُبطت في إحدى النقاط التابعة للأمن اليمني، مستغرباً “مثل هذه الكمية الهائلة، التي لم يسبق ضبط مثيل لها”.

رابط المصدر: اليمن: ضبط 352 كيلوغراماً من المخدرات قبل وصولها للحوثيين في صنعاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً