قوات النظام السوري تقترب من السيطرة على حي الصاخور بحلب

قال مصدر ميداني في القوات الحكومية السورية إن حي الصاخور الخاضع لسيطرة المعارضة المسلحة شارف على السقوط في أيدي القوات الحكومية بعد فرار مقاتلي المعارضة باتجاه الأحياء المجاورة في الأحياء

الشرقية. وأضاف المصدر أن “القوات الحكومية أصبحت اليوم الأحد، في المراحل الأخيرة لاستعادة السيطرة على الحي المتاخم لمساكن هنانو الذي تمت السيطرة عليه أمس”.ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات محصورة حالياً في بعض الجيوب والبؤر في نهاية الحي باتجاه حي الحيدرية وأن مسألة الإعلان عن السيطرة عليه أصبحت مسألة وقت.وأوضح المصدر أن التقدم السريع للقوات الحكومية جاء عقب انسحاب غالبية مقاتلي المعارضة وبقاء مجموعات قليلة ظلت تقاتل حتى الآن.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مصدر ميداني في القوات الحكومية السورية إن حي الصاخور الخاضع لسيطرة المعارضة المسلحة شارف على السقوط في أيدي القوات الحكومية بعد فرار مقاتلي المعارضة باتجاه الأحياء المجاورة في الأحياء الشرقية.

وأضاف المصدر أن “القوات الحكومية أصبحت اليوم الأحد، في المراحل الأخيرة لاستعادة السيطرة على الحي المتاخم لمساكن هنانو الذي تمت السيطرة عليه أمس”.

ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات محصورة حالياً في بعض الجيوب والبؤر في نهاية الحي باتجاه حي الحيدرية وأن مسألة الإعلان عن السيطرة عليه أصبحت مسألة وقت.

وأوضح المصدر أن التقدم السريع للقوات الحكومية جاء عقب انسحاب غالبية مقاتلي المعارضة وبقاء مجموعات قليلة ظلت تقاتل حتى الآن.

رابط المصدر: قوات النظام السوري تقترب من السيطرة على حي الصاخور بحلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً