الأقصر تحتفل بأول عرض ياباني للصوت والضوء بمعابد الكرنك

تحتفل منطقة الأقصر للصوت والضوء في صعيد مصر مساء غد الإثنين، بدخول أول فوج ياباني يضم 55 سائحاً وسائحة، لمشاهدة عروض الصوت والضوء، بمعابد الكرنك الفرعونية بالمدينة، وذلك بعد غياب

دام خمس سنوات. ويقام احتفال خاص بساحة معابد الكرنك، احتفاء بعودة سياح اليابان، إلى عروض الصوت والضوء، ويتم خلاله استقبال السياح اليابانيين، بعروض لفرق الفنون الشعبية والتنورة والمزمار البلدي.يُشار إلى أن مطار الأقصر الدولي استقبل نهاية الأسبوع الماضي أول رحلة طيران مصرية، قادمة من مدينة ناريتا اليابانية، مباشرة إلى الأقصر، وعلى متنها 230 سائحاً وسائحة يابانية، قدموا لزيارة آثار الأقصر الفرعونية، ضمن 24 رحلة ستنظمها شركة مصر للطيران من اليابان، إلى مطار الأقصر الدولي.


الخبر بالتفاصيل والصور



تحتفل منطقة الأقصر للصوت والضوء في صعيد مصر مساء غد الإثنين، بدخول أول فوج ياباني يضم 55 سائحاً وسائحة، لمشاهدة عروض الصوت والضوء، بمعابد الكرنك الفرعونية بالمدينة، وذلك بعد غياب دام خمس سنوات.

ويقام احتفال خاص بساحة معابد الكرنك، احتفاء بعودة سياح اليابان، إلى عروض الصوت والضوء، ويتم خلاله استقبال السياح اليابانيين، بعروض لفرق الفنون الشعبية والتنورة والمزمار البلدي.

يُشار إلى أن مطار الأقصر الدولي استقبل نهاية الأسبوع الماضي أول رحلة طيران مصرية، قادمة من مدينة ناريتا اليابانية، مباشرة إلى الأقصر، وعلى متنها 230 سائحاً وسائحة يابانية، قدموا لزيارة آثار الأقصر الفرعونية، ضمن 24 رحلة ستنظمها شركة مصر للطيران من اليابان، إلى مطار الأقصر الدولي.

رابط المصدر: الأقصر تحتفل بأول عرض ياباني للصوت والضوء بمعابد الكرنك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً