جنوى يصدم يوفنتوس بثلاثية ويشعل الدوري الإيطالي

هدف سيميوني أطاح جنوى بضيفه المتصدر يوفنتوس بثلاثية على ملعب لويجي فيراريس ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإيطالي ، ليعيد سقوط السيدة العجوز تقريب المنافسين واشعال الصراع على اللقب . وبدأ جنوى المباراة على الشكل الأمثل حيث نجح الأرجنتيني جيوفاني سيموني في افتتاح النتيجة 3 دقائق فقط على البداية

قبل أن يعود لمضاعفة النتيجة مع حلول الدقيقة 13 ، فيا تكفل مدافع يوفنتوس أليكس ساندرو بإكمال الثلاثية في مرمى بوفون . وحافظ جنوى على تقدمه في شوط المباراة الثاني وكان أقرب لإضافة الهدف الرابع ، ولم يقدم يوفنتوس ردة الفعل المنتظرة منه إلى حدود الدقيقة 82 حيث قلص النجم البوسني ميراليم بيانيتش النتيجة عبر ركلة حرة مباشرة لم تكن كافية لتفادي يوفنتوس خسارته الثالثة في الموسم . وفي مباريات أخرى عن نفس الجولة انتصر لاتسيو على مضيفه باليرمو بهدف نظيف ، فيما أطاح أتلانتا بـ بولونيا بثنائية وحسم كالياري مباراته أمام أودينيزي بفوز صعب 2-1 ، وحسم التعادل 1-1 مباراة كرتوني وسامبدوريا . وبنتائج اليوم يبقى يوفنتوس في صدارة الدوري برصيد 33 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن ميلان أقرب ملاحقيه و5 عن لاتسيو في انتظار مباراة روما الذي سيزيد الضغط على اليوفي هو الآخر في حالة فوزه ، فيما يرفع جنوى رصيد إلى 19 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


هدف سيميوني

هدف سيميوني

أطاح جنوى بضيفه المتصدر يوفنتوس بثلاثية على ملعب لويجي فيراريس ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإيطالي ، ليعيد سقوط السيدة العجوز تقريب المنافسين واشعال الصراع على اللقب .

وبدأ جنوى المباراة على الشكل الأمثل حيث نجح الأرجنتيني جيوفاني سيموني في افتتاح النتيجة 3 دقائق فقط على البداية قبل أن يعود لمضاعفة النتيجة مع حلول الدقيقة 13 ، فيا تكفل مدافع يوفنتوس أليكس ساندرو بإكمال الثلاثية في مرمى بوفون .

وحافظ جنوى على تقدمه في شوط المباراة الثاني وكان أقرب لإضافة الهدف الرابع ، ولم يقدم يوفنتوس ردة الفعل المنتظرة منه إلى حدود الدقيقة 82 حيث قلص النجم البوسني ميراليم بيانيتش النتيجة عبر ركلة حرة مباشرة لم تكن كافية لتفادي يوفنتوس خسارته الثالثة في الموسم .

وفي مباريات أخرى عن نفس الجولة انتصر لاتسيو على مضيفه باليرمو بهدف نظيف ، فيما أطاح أتلانتا بـ بولونيا بثنائية وحسم كالياري مباراته أمام أودينيزي بفوز صعب 2-1 ، وحسم التعادل 1-1 مباراة كرتوني وسامبدوريا .

وبنتائج اليوم يبقى يوفنتوس في صدارة الدوري برصيد 33 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن ميلان أقرب ملاحقيه و5 عن لاتسيو في انتظار مباراة روما الذي سيزيد الضغط على اليوفي هو الآخر في حالة فوزه ، فيما يرفع جنوى رصيد إلى 19 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: جنوى يصدم يوفنتوس بثلاثية ويشعل الدوري الإيطالي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً