16 عام الفارق بين هدف سيميوني ونجله في يوفنتوس

جيوفاني سيميوني سار جيوفاني سيميوني مهاجم جنوى على خطى والده دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد بعد أن هز شباك يوفنتوس خلال المباراة التي تلعب الآن لحساب الجولة 14 من بطولة الدوري الإيطالي. وتمكن جيوفاني سيميوني من تسجيل هدفين في شباك يوفنتوس في أول 13 دقيقة من عمر اللقاء عبر

كرتين رأسيتين. وهز جيوفاني شباك يوفنتوس بعد 16 عام من هدف والده الذي أحرزه في مرمى السيدة العجوز أيضاً عندما كان لاعباً في صفوف لاتسيو. وكان دييجو سيميوني صاحب هدف اللقاء الوحيد خلال مباراة لاتسيو ويوفنتوس عام 2000، ويبلغ الفارق بين هدفي سيميوني ونجله في شباك اليوفي 6084 يوماً.


الخبر بالتفاصيل والصور


جيوفاني سيميوني
جيوفاني سيميوني

سار جيوفاني سيميوني مهاجم جنوى على خطى والده دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد بعد أن هز شباك يوفنتوس خلال المباراة التي تلعب الآن لحساب الجولة 14 من بطولة الدوري الإيطالي.

وتمكن جيوفاني سيميوني من تسجيل هدفين في شباك يوفنتوس في أول 13 دقيقة من عمر اللقاء عبر كرتين رأسيتين.

وهز جيوفاني شباك يوفنتوس بعد 16 عام من هدف والده الذي أحرزه في مرمى السيدة العجوز أيضاً عندما كان لاعباً في صفوف لاتسيو.

وكان دييجو سيميوني صاحب هدف اللقاء الوحيد خلال مباراة لاتسيو ويوفنتوس عام 2000، ويبلغ الفارق بين هدفي سيميوني ونجله في شباك اليوفي 6084 يوماً.

رابط المصدر: 16 عام الفارق بين هدف سيميوني ونجله في يوفنتوس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً