محمد بن راشد يعتمد “متحف دبي الفني”

اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي متحف دبي الفني” وهو أحدث مشاريع “براند دبي”، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي. وقال صاحب السمو عبر تغريدات نشرها الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على موقع

التواصل الاجتماعي “تويتر” أن “تراثنا هو أساس حضارتنا وركيزة تقدّمنا وعلينا توظيف الإبداع لصون موروثنا الثقافي والاحتفاء به” وأضاف سموه “نريد أن نرى إبداعات الشباب حاضرة في كل المجالات ولهم منا كل الدعم”. وستتم الشراكة بين “براند دبي” و”بلدية دبي” لتنفيذ المتحف الفني المفتوح في مناطق عدة في الإمارة وصولاً إلى “حتَّا”، وسيشارك نخبة من أهم الفنانين العالميين والمبدعين الإماراتيين الشباب تشارك في تنفيذ أعمال “متحف دبي الفني” وقالت مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي منى غانم المري أن “المرحلة الأولى من المتحف ستنفذ في شارع الثاني من ديسمبر، وسيجري الانتهاء منها خلال أيام، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني”، وأضافت “تعتبر المرحلة الأولى من متحف دبي الفني والتي تتضمن 16 جدارية ضخمة، امتداداً لمتحف الاتحاد”، مشيرة إلى أن “الجداريات وسيلة مبتكرة لنقل رسالة دبي بلغة عالمية يفهمها الجميع”. وقال مدير عام بلدية دبي حسين لوتاه عبر التغريدات، “انسجاما مع ذكرى الاحتفال باليوم الوطني، تستعد دبي لتتجمل بـ 16 جدارية مميزة تمثل ثقافة وتراث الدولة الغني بإرثه الحضاري الفريد”.


الخبر بالتفاصيل والصور


اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي متحف دبي الفني” وهو أحدث مشاريع “براند دبي”، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وقال صاحب السمو عبر تغريدات نشرها الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن “تراثنا هو أساس حضارتنا وركيزة تقدّمنا وعلينا توظيف الإبداع لصون موروثنا الثقافي والاحتفاء به”

وأضاف سموه “نريد أن نرى إبداعات الشباب حاضرة في كل المجالات ولهم منا كل الدعم”.

وستتم الشراكة بين “براند دبي” و”بلدية دبي” لتنفيذ المتحف الفني المفتوح في مناطق عدة في الإمارة وصولاً إلى “حتَّا”، وسيشارك نخبة من أهم الفنانين العالميين والمبدعين الإماراتيين الشباب تشارك في تنفيذ أعمال “متحف دبي الفني”

وقالت مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي منى غانم المري أن “المرحلة الأولى من المتحف ستنفذ في شارع الثاني من ديسمبر، وسيجري الانتهاء منها خلال أيام، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني”، وأضافت “تعتبر المرحلة الأولى من متحف دبي الفني والتي تتضمن 16 جدارية ضخمة، امتداداً لمتحف الاتحاد”، مشيرة إلى أن “الجداريات وسيلة مبتكرة لنقل رسالة دبي بلغة عالمية يفهمها الجميع”.

وقال مدير عام بلدية دبي حسين لوتاه عبر التغريدات، “انسجاما مع ذكرى الاحتفال باليوم الوطني، تستعد دبي لتتجمل بـ 16 جدارية مميزة تمثل ثقافة وتراث الدولة الغني بإرثه الحضاري الفريد”.

رابط المصدر: محمد بن راشد يعتمد “متحف دبي الفني”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً