رئيس مجلس النواب الليبي ينوه بحرص بوتفليقة على وحدة ليبيا

نوه رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح عيسى، اليوم الأحد بالجزائر العاصمة بحرص رئيس الجمهورية الجزائري عبد العزيز بوتفليقة على الحفاظ على وحدة ليبيا وسعيه إلى ذلك من خلال الدعوة

إلى تحقيق المصالحة الوطنية بين الفرقاء، حسب ما أفاد به بيان لمجلس الأمة. وخلال المحادثات التي جمعته برئيس مجلس الأمة، عبد القادر بن صالح، أشاد رئيس مجلس النواب الليبي بـ”حرص الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وسعيه من أجل الحفاظ على وحدة ليبيا من خلال دعوته إلى تحقيق المصالحة الوطنية بين جميع الأطراف عن طريق العمل على تقريب وجهات النظر”. وبحسب بيان وكالة الأنباء الجزائرية، أوضح السيد بن صالح من جهته، أن “إنهاء الأزمة بين الفرقاء لن يتم إلا بالحوار و لم الشمل، بعيداً عن أي تدخل أجنبي”، مؤكداً أن “الحل لا يمكن إلا أن يكون ليبيا بحتاً”.


الخبر بالتفاصيل والصور



نوه رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح عيسى، اليوم الأحد بالجزائر العاصمة بحرص رئيس الجمهورية الجزائري عبد العزيز بوتفليقة على الحفاظ على وحدة ليبيا وسعيه إلى ذلك من خلال الدعوة إلى تحقيق المصالحة الوطنية بين الفرقاء، حسب ما أفاد به بيان لمجلس الأمة.

وخلال المحادثات التي جمعته برئيس مجلس الأمة، عبد القادر بن صالح، أشاد رئيس مجلس النواب الليبي بـ”حرص الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وسعيه من أجل الحفاظ على وحدة ليبيا من خلال دعوته إلى تحقيق المصالحة الوطنية بين جميع الأطراف عن طريق العمل على تقريب وجهات النظر”.

وبحسب بيان وكالة الأنباء الجزائرية، أوضح السيد بن صالح من جهته، أن “إنهاء الأزمة بين الفرقاء لن يتم إلا بالحوار و لم الشمل، بعيداً عن أي تدخل أجنبي”، مؤكداً أن “الحل لا يمكن إلا أن يكون ليبيا بحتاً”.

رابط المصدر: رئيس مجلس النواب الليبي ينوه بحرص بوتفليقة على وحدة ليبيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً