موسى ديمبيلي يهاجم سياسة باريس سان جيرمان

موسى ديمبيلي انتقد مهاجم نادي سيلتيك المالي الفرنسي موسى ديمبيلي سياسة نادي باريس سان جيرمان في تهميش لاعبي قطاعات الناشئين الأمر الذي دفعه للرحيل إلى بريطانيا للبحث عن فرصته . وظهر موسى ديمبيلي في مقابلة مع قناة “Téléfoot” الفرنسية حيث كشف عن سبب رحيله عن باريس سان جيرمان “في باريس

سان جيرمان وجدت أنه لم تكن هناك ثقة كبيرة في الشباب ، كنت أحلم بلعب مباراة واحدة على ملعب حديقة الأمراء لكن ذلك كان بعيداً جداً لهذا قررت الرحيل” . وأضاف ديمبيلي “أنا سعيد بالتوقيع مع سيلتيك وأعتقد أنه قرار صائب ، عرفت فعلاً لماذا هذا النادي هو أحد أكبر أندية أوروبا وتسيجيلي لهاتريك أمام رينجرز في مباراة الديربي سيبقى للتاريخ ولن أنسى ذلك اليوم أبداً” . وكان موسى ديمبيلي لاعباً في فئات الفرق السنية لنادي باريس سان جيرمان إلى حدود سنة 2012 حين قرر الانتقال من فريق اقل من 17 سنة إلى أكاديمية نادي فولهام ، قبل أن يلتحق بـ سيلتيك في صفقة انتقال حر خلال الصيف الماضي . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..


الخبر بالتفاصيل والصور


موسى ديمبيلي

موسى ديمبيلي

انتقد مهاجم نادي سيلتيك المالي الفرنسي موسى ديمبيلي سياسة نادي باريس سان جيرمان في تهميش لاعبي قطاعات الناشئين الأمر الذي دفعه للرحيل إلى بريطانيا للبحث عن فرصته .

وظهر موسى ديمبيلي في مقابلة مع قناة “Téléfoot” الفرنسية حيث كشف عن سبب رحيله عن باريس سان جيرمان “في باريس سان جيرمان وجدت أنه لم تكن هناك ثقة كبيرة في الشباب ، كنت أحلم بلعب مباراة واحدة على ملعب حديقة الأمراء لكن ذلك كان بعيداً جداً لهذا قررت الرحيل” .

وأضاف ديمبيلي “أنا سعيد بالتوقيع مع سيلتيك وأعتقد أنه قرار صائب ، عرفت فعلاً لماذا هذا النادي هو أحد أكبر أندية أوروبا وتسيجيلي لهاتريك أمام رينجرز في مباراة الديربي سيبقى للتاريخ ولن أنسى ذلك اليوم أبداً” .

وكان موسى ديمبيلي لاعباً في فئات الفرق السنية لنادي باريس سان جيرمان إلى حدود سنة 2012 حين قرر الانتقال من فريق اقل من 17 سنة إلى أكاديمية نادي فولهام ، قبل أن يلتحق بـ سيلتيك في صفقة انتقال حر خلال الصيف الماضي .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية ..

رابط المصدر: موسى ديمبيلي يهاجم سياسة باريس سان جيرمان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً