هبوط اضطراري لطائرة رئيسة وزراء بنغلاديش في تركمانستان

قال مسؤولون، اليوم الأحد، إن رحلة دولية تقل رئيسة وزراء بنغلاديش، شيخة حسينة واجد، إلى المجر، هبطت اضطرارياً في تركمانستان بعد مشاكل فنية.

وقال وزير الطيران المدني والسياحة، راشد خان منون، للصحفيين، إن الرحلة التابعة لشركة الطيران الوطنية هبطت اضطرارياً في مطار عشق آباد الدولي بعد انخفاض ضغط الوقود في أحد محركات الطائرة من طراز بوينغ 777.وأضاف أن “كل ركاب الرحلة بسلام”.كانت حسينة على متن الطائرة مع الوفد المرافق لها في طريقها إلى بودابست لمؤتمر “القمة العالمية للمياه 2016” التي تنطلق غداً الإثنين.وقال المتحدث باسم خطوط بيمان بنغلاديش الجوية، شاكيل معراج، إنه تم إصلاح المشاكل التقنية، وغادرت الرحلة التي تقل 99 راكباً و 22 من أعضاء الطاقم إلى بودابست من عشق أباد بعد إجراء اختبار تشغيل.وذكر مسؤول في وزارة الخارجية أن حسينة انتظرت في مطار عشق أباد لما يقرب من أربع ساعات.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مسؤولون، اليوم الأحد، إن رحلة دولية تقل رئيسة وزراء بنغلاديش، شيخة حسينة واجد، إلى المجر، هبطت اضطرارياً في تركمانستان بعد مشاكل فنية.

وقال وزير الطيران المدني والسياحة، راشد خان منون، للصحفيين، إن الرحلة التابعة لشركة الطيران الوطنية هبطت اضطرارياً في مطار عشق آباد الدولي بعد انخفاض ضغط الوقود في أحد محركات الطائرة من طراز بوينغ 777.

وأضاف أن “كل ركاب الرحلة بسلام”.

كانت حسينة على متن الطائرة مع الوفد المرافق لها في طريقها إلى بودابست لمؤتمر “القمة العالمية للمياه 2016” التي تنطلق غداً الإثنين.

وقال المتحدث باسم خطوط بيمان بنغلاديش الجوية، شاكيل معراج، إنه تم إصلاح المشاكل التقنية، وغادرت الرحلة التي تقل 99 راكباً و 22 من أعضاء الطاقم إلى بودابست من عشق أباد بعد إجراء اختبار تشغيل.

وذكر مسؤول في وزارة الخارجية أن حسينة انتظرت في مطار عشق أباد لما يقرب من أربع ساعات.

رابط المصدر: هبوط اضطراري لطائرة رئيسة وزراء بنغلاديش في تركمانستان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً