إسرائيل تشكر من ساعدها على إطفاء الحرائق وتُقزم الدور الفلسطيني

تقدمت الخارجية الإسرائيلية على صفحتها على فيس بوك بالشكر للدول التي ساعدتها على إطفاء الحرائق التي انتشرت فيها على مدار الأيام الخمسة الماضية.

ونشرت الخارجية “بوستر” تضمن عبارات الشكر للدول التي ساعدت تل أبيب على إطفاء حرائقها، مع أعلام هذه الدول المختلفة، باستثناء العلم الفلسطيني، في تجاهل واضح للمساعدات التي قدمتها فلسطين والجهود التي بذلتها للسيطرة على الحرائق.واكتفت الخارجية الإسرائيلية بالإشارة أسفل البوستر إلى المساعدة الأرضية التي قدمتها السلطة الفلسطينية في مكافحة الحرائق. وتزامن الشكر والتجاهل مع إطلاق نشطاء إسرائيليين هاشتاق، لشكر رجال الأطفاء الفلسطينيين على جهودهم المبذولة، ولكن البيانات الرسمية الإسرائيلية أصرت على تجاهل الاعتراف بدور دولة فلسطين ومساعداتها.  


الخبر بالتفاصيل والصور



تقدمت الخارجية الإسرائيلية على صفحتها على فيس بوك بالشكر للدول التي ساعدتها على إطفاء الحرائق التي انتشرت فيها على مدار الأيام الخمسة الماضية.

ونشرت الخارجية “بوستر” تضمن عبارات الشكر للدول التي ساعدت تل أبيب على إطفاء حرائقها، مع أعلام هذه الدول المختلفة، باستثناء العلم الفلسطيني، في تجاهل واضح للمساعدات التي قدمتها فلسطين والجهود التي بذلتها للسيطرة على الحرائق.

واكتفت الخارجية الإسرائيلية بالإشارة أسفل البوستر إلى المساعدة الأرضية التي قدمتها السلطة الفلسطينية في مكافحة الحرائق.

 وتزامن الشكر والتجاهل مع إطلاق نشطاء إسرائيليين هاشتاق، لشكر رجال الأطفاء الفلسطينيين على جهودهم المبذولة، ولكن البيانات الرسمية الإسرائيلية أصرت على تجاهل الاعتراف بدور دولة فلسطين ومساعداتها.
 

رابط المصدر: إسرائيل تشكر من ساعدها على إطفاء الحرائق وتُقزم الدور الفلسطيني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً