محمد بن راشد ومحمد بن زايد يشهدان منافسات الجولة الختامية لسباق فورمولا 1

شهد نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،

وأولياء العهود وضيوف الدولة منافسات الجولة الختامية لسباق فورمولا 1. يذكر أن التجارب الحرة الأولى لسباق الفورمولا 1، انطلقت أول أمس الجمعة، بحلبة مرسى ياس التي تحتضن الحدث العالمي في جولته الأخيرة، والتي ستكشف عن وجه البطل حيث يتنافس سائقا ميرسيدس البريطاني لويس هاميلتون وزميله روزربرج على لقب المنافسة خلافاً للموسم السابق الذي كان البريطاني قد حسمه مبكراً. 


الخبر بالتفاصيل والصور



شهد نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وأولياء العهود وضيوف الدولة منافسات الجولة الختامية لسباق فورمولا 1.

يذكر أن التجارب الحرة الأولى لسباق الفورمولا 1، انطلقت أول أمس الجمعة، بحلبة مرسى ياس التي تحتضن الحدث العالمي في جولته الأخيرة، والتي ستكشف عن وجه البطل حيث يتنافس سائقا ميرسيدس البريطاني لويس هاميلتون وزميله روزربرج على لقب المنافسة خلافاً للموسم السابق الذي كان البريطاني قد حسمه مبكراً. 

رابط المصدر: محمد بن راشد ومحمد بن زايد يشهدان منافسات الجولة الختامية لسباق فورمولا 1

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً