نجم برشلونة يستغل تجاهل إنريكي لعقد قرانه!

احتفل الظهير الأيمن لبرشلونة الإسباني، أليكس فيدال، بعقد قرانه على صديقته بعدما حصل على أجازة من الجهاز الفني بقيادة لويس إنريكي، قبل مباراة الفريق أمام ريال سوسييداد في الجولة الـ13 من مسابقة الدوري. لا يشارك فيدال في التشكيلة الأساسية لبرشلونة بسبب تجاهل إنريكي له، لذا لم يجد صعوبة في الحصول

على عطلة من التدريب رغم ارتباط الفريق بمباراة في “الليجا”، وأتم مراسم الزواج يوم السبت. ولم يشارك فيدال طوال عام 2016 إلا في 16 مباراة فقط، منها مواجهتين هذا الموسم (2016-2017)، حيث يفضل لويس إنريكي الاعتماد على سيرجيو روبيرتو في مركز الظهير الأيمن. ويفكر فيدال في الرحيل عن برشلونة مع أقرب فرصة، حتى يعود للمشاركة في المباريات بشكل أساسي مع فريق آخر سواء داخل إسبانيا أو خارجها.


الخبر بالتفاصيل والصور


احتفل الظهير الأيمن لبرشلونة الإسباني، أليكس فيدال، بعقد قرانه على صديقته بعدما حصل على أجازة من الجهاز الفني بقيادة لويس إنريكي، قبل مباراة الفريق أمام ريال سوسييداد في الجولة الـ13 من مسابقة الدوري.

لا يشارك فيدال في التشكيلة الأساسية لبرشلونة بسبب تجاهل إنريكي له، لذا لم يجد صعوبة في الحصول على عطلة من التدريب رغم ارتباط الفريق بمباراة في “الليجا”، وأتم مراسم الزواج يوم السبت.

ولم يشارك فيدال طوال عام 2016 إلا في 16 مباراة فقط، منها مواجهتين هذا الموسم (2016-2017)، حيث يفضل لويس إنريكي الاعتماد على سيرجيو روبيرتو في مركز الظهير الأيمن.

ويفكر فيدال في الرحيل عن برشلونة مع أقرب فرصة، حتى يعود للمشاركة في المباريات بشكل أساسي مع فريق آخر سواء داخل إسبانيا أو خارجها.

III

رابط المصدر: نجم برشلونة يستغل تجاهل إنريكي لعقد قرانه!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً