بالفيديو: حافلة مليئة بالركاب تعلق في حفرة جنوب لندن

علقت حافلة مليئة بالركاب في حفرة في أحد شوارع العاصمة البريطانية التي شهدت هطولاً غزيراً للأمطار أدى إلى تشكل السيول في شوارع المدينة بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني جزءاً من الحافلة وهو يغوص في الحفرة تحت وابل من المطر الغزير الذي ملأت مياهه الشارع. وتقول الشرطة البريطانية بأن مقدمة الحافلة التي كانت تقل على متنها 100 راكب، سقطت داخل حفرة في شارع لي هام بمنطقة ليوشام جنوبي لندن. وبدورها هرعت فرق الإطفاء إلى مكان الحادث لإنقاذ الركاب ونقلهم إلى مكان آمن قبل أن تقوم الفرق المختصة بانتشال الحافلة وإخلائها من المكان.وصرح ناطق باسم فوج إطفاء لندن على تويتر: “قمنا بإنقاذ 100 راكب ونقلهم إلى مكان آمن بعد أن سقط جزء من حافلتهم داخل حفرة تسببت بها مياه الفيضان الناجمة عن الأمطار الغزيرة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



علقت حافلة مليئة بالركاب في حفرة في أحد شوارع العاصمة البريطانية التي شهدت هطولاً غزيراً للأمطار أدى إلى تشكل السيول في شوارع المدينة بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني جزءاً من الحافلة وهو يغوص في الحفرة تحت وابل من المطر الغزير الذي ملأت مياهه الشارع.

وتقول الشرطة البريطانية بأن مقدمة الحافلة التي كانت تقل على متنها 100 راكب، سقطت داخل حفرة في شارع لي هام بمنطقة ليوشام جنوبي لندن.

وبدورها هرعت فرق الإطفاء إلى مكان الحادث لإنقاذ الركاب ونقلهم إلى مكان آمن قبل أن تقوم الفرق المختصة بانتشال الحافلة وإخلائها من المكان.

وصرح ناطق باسم فوج إطفاء لندن على تويتر: “قمنا بإنقاذ 100 راكب ونقلهم إلى مكان آمن بعد أن سقط جزء من حافلتهم داخل حفرة تسببت بها مياه الفيضان الناجمة عن الأمطار الغزيرة”.

رابط المصدر: بالفيديو: حافلة مليئة بالركاب تعلق في حفرة جنوب لندن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً