طفل يعاني من البدانة المفرطة يُعالج بالنار

يخضع طفل صيني يبلغ من العمر 11 عاماً ويعاني من البدانة المفرطة للعلاج بطريقة فريدة من نوعها باستخدام النار، بهدف التخلص من الوزن الزائد.

ويعاني لي هانغ من حالة نادرة منذ أن كان بعمر 3 سنوات، مما أدى إلى زيادة وزنه بشكل كبير، وبدأ برنامجاً للعلاج بالنار والحجامة والإبر الصينية، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.وفي الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي لعملية العلاج الغريبة، يظهر هانغ وهو يصرخ برعب، في الوقت الذي كانت المعالجة تضرم النار في مناشف وضعتها على بطنه المنتفخة.ويبلغ وزن هانغ الذي يعيش مع أسرته في مدينة شانغشون حوالي 160 كيلوغراماً، وهو واحد من أصل 7 أطفال يخضعون لهذا النوع من العلاج في المركز الذي يعالج في الوقت الحالي 53 مريضاً من الكبار والصغار على حد سواء.ووصل وزن هانغ إلى حوالي 50 كيلوغراماً وهو بعمر 4 سنوات، أي ما يعادل ضعفين ونصف وزن الأطفال في مثل سنه، وذلك بعد أن شخص الأطباء إصابته بمتلازمة برادر ويلي، وهو اضطراب نادر يؤدي إلى الأكل القهري لدى المريض، بالإضافة إلى صعوبات في التعلم وتشوهات في النمو.


الخبر بالتفاصيل والصور



يخضع طفل صيني يبلغ من العمر 11 عاماً ويعاني من البدانة المفرطة للعلاج بطريقة فريدة من نوعها باستخدام النار، بهدف التخلص من الوزن الزائد.

ويعاني لي هانغ من حالة نادرة منذ أن كان بعمر 3 سنوات، مما أدى إلى زيادة وزنه بشكل كبير، وبدأ برنامجاً للعلاج بالنار والحجامة والإبر الصينية، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وفي الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي لعملية العلاج الغريبة، يظهر هانغ وهو يصرخ برعب، في الوقت الذي كانت المعالجة تضرم النار في مناشف وضعتها على بطنه المنتفخة.

ويبلغ وزن هانغ الذي يعيش مع أسرته في مدينة شانغشون حوالي 160 كيلوغراماً، وهو واحد من أصل 7 أطفال يخضعون لهذا النوع من العلاج في المركز الذي يعالج في الوقت الحالي 53 مريضاً من الكبار والصغار على حد سواء.

ووصل وزن هانغ إلى حوالي 50 كيلوغراماً وهو بعمر 4 سنوات، أي ما يعادل ضعفين ونصف وزن الأطفال في مثل سنه، وذلك بعد أن شخص الأطباء إصابته بمتلازمة برادر ويلي، وهو اضطراب نادر يؤدي إلى الأكل القهري لدى المريض، بالإضافة إلى صعوبات في التعلم وتشوهات في النمو.

رابط المصدر: طفل يعاني من البدانة المفرطة يُعالج بالنار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً